رئيسة مجلس الاتحاد الروسى: مكافحة الإرهاب لا تكون من خلال ضربة واحدة

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 01:51 م
رئيسة مجلس الاتحاد الروسى: مكافحة الإرهاب لا تكون من خلال ضربة واحدة فالنتينا ماتفيينكو رئيسة مجلس الاتحاد الروسى
موسكو(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رئيسة مجلس الاتحاد الروسى (المجلس الأعلى للبرلمان) فالنتينا ماتفيينكو أن مكافحة الإرهاب يتعين أن تنفذ بشكل دائم وبتوحيد جهود المجتمع الدولى.

وقالت ماتفيينكو "نعتقد أن مكافحة الإرهاب يتعين أن تنفذ بشكل دائم، وعبر توحيد جهود المجتمع الدولى على أسس القوانين الدولية وتحت رعاية الأمم المتحدة"، مضيفة أنه "من المستحيل القضاء على الإرهاب من خلال ضربة واحدة وتحالفات أنشئت بسرعة"، لافتة إلى أن هذا العمل يجب أن يكون منظما، من حيث إغلاق مصادر التمويل للمنظمات الإرهابية، ومصادر التسليح.

جاء ذلك فى ختام مباحثاتها مع نائب الرئيس الإندونيسى محمد يوسف كالا فى جاكرتا، بحسب ما ذكره الموقع الإلكترونى لراديو (صوت روسيا) اليوم الأربعاء.

وتابعت أن "مواقف روسيا وأندونيسيا فى هذا الخصوص متطابقة"، معلنة عن تشكيل فريق عمل مشترك روسى - إندونيسى لدراسة سبل مكافحة الإرهاب، مشيرة إلى أن الاجتماع المقبل لهذا الفريق سيعقد فى موسكو نهاية العام الجارى.

يذكر أن فالنتينا ماتفيينكو قد وصلت يوم 11 نوفمبر الجارى إلى إندونيسيا فى زيارة رسمية تستمر يومين، على رأس وفد من مجلس الاتحاد للبرلمان الروسى بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى المجالات الاقتصادية والتكنولوجية والتجارية والاجتماعية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة