جمعية الكتاب السياحيين تعقد جلسة لسحب الثقة من مجلس الإدارة الأحد المقبل

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 12:57 م
جمعية الكتاب السياحيين تعقد جلسة لسحب الثقة من مجلس الإدارة الأحد المقبل الكتاب السياحيين - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد جمعية الكتاب السياحيين المصريين جمعية عمومية غير عادية الأحد المقبل، للتصويت على سحب الثقة من مجلس إدارة الجمعية، بسبب الخلافات والمشكلات التى شهدتها الجمعية منذ الانتخابات الأخيرة التى تم إلغاؤها فى ضوء اكتشاف توكيلات مزورة.

وأكدت الكاتبة الصحفية ميرفت فهمى، نائب رئيس تحرير روز اليوسف، المفوضة من أعضاء الجمعية بالدعوة لسحب الثقة، أن هناك عدة أسباب للقيام بالدعوة لعقد هذه الجمعية وسحب الثقة على رأسها إنهاء الخلافات الدائرة بين أعضاء مجلس الإدارة الحالى .

وقالت إن الجمعية على مدى عمرها الذى يقترب من 35 عاما لم تقدم أى خدمة حقيقية للأعضاء، كما أن أنشطتها اقتصرت على إفطار رمضان وندوة للوزير فى العام فقط، ولا تقوم بأية أنشطة خدمية وترفيهية للأعضاء كما تفعل الجمعيات الأخرى من رحلات ومساعدات طبية وصحية واجتماعية للأعضاء.
وأوضحت ميرفت فهمى أن الانتخابات الجديدة لمجلس إدارة الجمعية ستكون من خلال برامج واضحة بفترات زمنية محددة يقترحها المرشحون لمجلس الإدارة ويتم كل 4 أشهر عقد اجتماع ومحاسبتهم على تنفيذ برامجهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عضو مجلس إدارة الذى يتقاعس تنفيذ ما وعد به فى برنامجه وتم انتخابه على أساسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة