على خلفية إشعال 15 سجينا النيران فى البطاطين..

القبض على السجين الرابع الهارب من حجز شرطة بيلا بكفر الشيخ

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 11:55 م
القبض على السجين الرابع الهارب من حجز شرطة بيلا بكفر الشيخ اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات أمن كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، بالتعاون مع قوات أمن الدقهلية، من ضبط السجين الرابع الهارب من حجز قسم شرطة بيلا.

وكان 15 سجينا بحجز قسم شرطة بيلا قد أشعلوا النيران فى بطاطين فجر الأحد الماضى، وتصاعد الدخان واستغاثوا بالحراسة الخاصة بالحجز، فدخل أفراد الحراسة لإنقاذ المساجين ومعرفة ملابسات ما يحدث، فقامت مجموعة من المحتجزين بالتعدى على أفراد الحراسة وأصابوهم بعدة إصابات، وتم نقلهم لمستشفى بيلا، وتمكن 4 من السجناء من الهرب، فيما سيطرت القوات على باقى المحجوزين الـ11، وأثناء ذلك وصل اللواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن لمركز شرطة بيلا، لمتابعة الموقف أولا بأول، وأصدر تعليمات مشددة للعميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائى بعمل تمركزات أمنية داخل المدينة، وتوسيع دائرة الاشتباه لضبط الـ4 الهاربين.

وفى أقل من 12 ساعة تم إلقاء القبض على ثلاثة من المساجين، وتم تكثيف التحريات لإلقاء القبض على السجين الرابع بالتعاون مع عدد من مديريات الأمن المجاورة للمحافظة، منها الغربية والبحيرة والدقهلية لتضييق الخناق على السجين وإلقاء القبض عليه، وهذا ما تم مساء اليوم الأربعاء.

وكان اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفر الشيخ، قد قرر يوم الاثنين الماضى إيقاف ضابط شرطة وأمين شرطة بمركز شرطة بيلا عن العمل، على خلفية الحادث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة