"الإرهاب" يواصل الفشل برا وبحرا.. القوات المسلحة تدمر 3 بلنصات صيد بالبحر المتوسط هاجمت لنشا للقوات البحرية.. وبيان للجيش: دفعنا بقوات قتالية جوية لانقاذ طاقمه.. وضبط 30 مسلحًا..واستنفار بجميع القواعد

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 08:22 م
"الإرهاب" يواصل الفشل برا وبحرا.. القوات المسلحة تدمر 3 بلنصات صيد بالبحر المتوسط هاجمت لنشا للقوات البحرية.. وبيان للجيش: دفعنا بقوات قتالية جوية لانقاذ طاقمه.. وضبط 30 مسلحًا..واستنفار بجميع القواعد القوات البحرية - أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى و رفيدة عواضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت القوات المسلحة، أنه اثناء قيام وحدة مرور من القوات البحرية بتنفيذ نشاط قتالي في عرض البحر الابيض المتوسط، (40 ميل بحري شمال ميناء دمياط) قام عدداً من البلنصات بأطلاق النيران من عدة اتجاهات مختلفة علي اللنش.

وقال بيان للقوات المسلحة إنه تم الدفع بعناصر مقاتلة ومتخصصة من القوات البحرية والجوية لمعاونة اللنش ونجدته، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران نشبت النيران باللنش، وتدمير3 بلنصات وجارى عمليات الإنقاذ والإخلاء.

وتواصل القوات المسلحة عمليات تمشيط داخل المياه الإقليمية المصرية ناحية سواحل بورسعيد ودمياط بحثًا عن أية عناصر متورطة ومدعمة للهجوم الإرهابى، الذى طال إحدى الوحدات البحرية أثناء تأدية مهامها فى تأمين السواحل اليوم الأربعاء، وذلك من خلال طائرات الهليكوبتر المسلحة، والوحدات البحرية المتطورة عالية التسليح.

ونجحت القوات المسلحة حتى الآن فى ضبط أكثر من 30 عنصرًا من الجماعات المسلحة التى هاجمت اللنش البحرى، ما بين قتلى وجرحى، ومن المنتظر أن تشهد سواحل البحر المتوسط من الإسكندرية حتى العريش اليوم عمليات استنفار غير تقليدية مدعومة من الطيران المسلح بحثًا عن أية عناصر يشتبه فى قيامها بعمليات تخريبية، أو محاولات للاعتداء على وحدات القوات المسلحة.

وقال مصدر عسكرى إن القيادة العامة للقوات المسلحة تتابع الموقف بشكل دائم وعلى اتصال دائم مع قيادة القوات البحرية لبحث تداعيات الحادث، وكشف أسبابه وملابساته الحقيقية، وتعقب الجناة، وضبط أى مشتبه بهم فى تنفيذ العملية الغادرة تجاه الوحدات البحرية المصرية.

ومن جانبه، قال اللواء أحمد عبد الحليم، رئيس المجلس المصرى للشئون الخارجية، إن تركيز من يقومون بالتخريب فى البحر يعنى نجاح القوات المسلحة فى أعمالها داخل سيناء، بالإضافة إلى أن غلق الأنفاق أدى إلى استعانة الأطراف الآخرى بالبحر.
وأكد عبد الحليم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء جديد" والمذاع على فضائية "التحرير" مع الإعلامى "جمال عنايت"، أن جميع الشواطئ المصرية مراقبة بالكامل بداية من مرسى مطروح وحتى غزة.


موضوعات متعلقة..

القوات المسلحة تدمر 3 بلنصات صيد بالبحر المتوسط وتضبط 20 مسلحاً














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

هاي دي نتيجه التسامح مع تطاول قطر وتركيا ، وعدم ضرب الأرهاب في غزه وليبيا !

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Zekas

كلنا فداكي يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

يا جماعة انا جدي ابو امي كان ابن ليل

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

يا جماعة انا كل ما اقول انني لا اريد ان اكتب في اليوم السابع حبي لمصر هو يدفعني الي الكتبة

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

قلتها

عدد الردود 0

بواسطة:

دعاء

#البحرية_المصرية_رجال

اللهم ايدهم بنصرك #تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل البورسعيدى

عمليات قتاليه فى عمق العدو

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أسامة

الله أكبر

الله أكبر و لله الحمد

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني فرج

الجيش بخير ، إذن مصر بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة