المتحدث باسم الداخلية: الأمن واجه جماعات مسلحة فى سيناء أخطر من "داعش".. دراسة كاملة لتوفير التقنيات الحديثة لمراقبة الطرق والسيارات.. ضبط 29 سائقًا لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بحملات أمنية

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 02:28 ص
المتحدث باسم الداخلية: الأمن واجه جماعات مسلحة فى سيناء أخطر من "داعش".. دراسة كاملة لتوفير التقنيات الحديثة لمراقبة الطرق والسيارات.. ضبط 29 سائقًا لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بحملات أمنية اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، أن بيانات جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية غير مؤثرة على الأمن فى مصر، وتتم متابعة كل البيانات التكفيرية، قائلاً: قوات الأمن المصرية واجهت جماعات مسلحة فى سيناء أخطر من تنظيم داعش قبل ثورة 30 يونيو، وهناك ردع حقيقى للقضاء على الإرهاب الذى تدعمه جماعة الإخوان داخليًا، والمخابرات الدولية خارجيًا.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن قوات الأمن تمكنت من القبض على الطالب "إبراهيم زيدان الديناصورى" بكلية التجارة بجامعة الأزهر، بعد إشعاله النيران فى مشتل زراعى بكلية دار العلوم، بالإضافة إلى ضبط طالبة بجامعة الأزهر ألقى حقيبة بها ألعاب النارية وأموال لطلاب آخرون.

وأشار "عبد اللطيف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، إلى أن مجهولين قاموا بإلقاء قنابل محدثة للصوت بالقرب من شرطة النجدة ببنى سويف، مؤكدًا أن البلاد تتخذ إجراءات أمنية قوية لمواجهة الإرهاب.

وأضاف "عبد اللطيف"، أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، يتابع تنفيذ الحملات الأمنية بمحافظات الجمهورية والنتائج التى تتحقق من خلال تلك الحملات، وضبط العديد من الخارجين على القانون، بالإضافة إلى تفقده كمائن قوات الأمن على الطرق الزراعية والصحراوية.

وتابع، أن هناك دراسة كاملة لتوفير التقنيات الحديثة لمراقبة الطرق والسيارات خلال المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن وزير الداخلية التقى نظيره اللبنانى "نهاد المشنوق"، وناقشا أوجه دعم التعاون الثنائى فى مواجهة الإرهاب.

وأوضح، أنه تم إحالة 11 سائقًا للنيابة العامة، لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بعد إجراء التحاليل الطبية عليهم بحملات أمنية بمرسى مطروح، أمس الاثنين، بالإضافة إلى ضبط 18 آخرين أول أمس الأحد، موضحاً أن السائقين خرجوا بعض دفعهم الكفالة البالغ قدرها 1000 جنيه للنيابة العامة.




موضوعات متعلقة:


"الداخلية" تواصل تجفيف منابع الإرهاب بالجامعات.. ضبط 3 أساتذة بجامعة القاهرة يدعمون طلاب الإخوان ماليا للقيام بأعمال عنف.. والقبض على طالب بـ"هندسة الإسكندرية" لتزويره كارنيهات لعناصر تثير الشغب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

المرور

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام فهمى

المشروع الإسرائيلى الحمساوى ....جيورا إيلاند

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب أبو الفتوح

عوزين حل للمرور

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

الله يعطيكم العافية / يجب كشف وفضح هذه الدول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة