استشارى سمنة: اللحوم المدخنة تعرض أصحاب فصيلة الدم"AB"للإصابة بسرطان المعدة

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 07:02 م
استشارى سمنة: اللحوم المدخنة تعرض أصحاب فصيلة الدم"AB"للإصابة بسرطان المعدة د. محمد حلمى استشارى السمنة والنحافة
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبتت الدراسات والأبحاث الحديثة، أن لكل فصيلة دم نظاما غذائيا معينا يساعد على تقليل وإنقاص الوزن، ويوضح الدكتور محمد حلمى استشارى السمنة والنحافة، خصائص أصحاب فصيلة الدم "AB"، والأطعمة المفيدة لهم وما هى الأطعمة التى يجب تجنبها.

يقول د. حلمى إن هناك بعض الأطعمة التى تساعد على زيادة وزن أصحاب فصيلة الدم "AB"، ومنها اللحوم الحمراء التى تأخذ الكثير من الوقت فى عملية الهضم، وأيضا تناول الأطعمة المصنوعة من القمح تساعد فى تقليل نسبة حرق الدهون فى الجسم.

وأضاف استشارى السمنة والنحافة، أن هناك أطعمة تساعد فى التخلص من الوزن الزائد ومنها، الأسماك فتناولها يساعد فى زيادة نسبة الحرق فى الجسم، كما أن الألبان ومشتقها تساعد فى إنتاج المزيد من الأنسولين بالدم مما يساعدك فى التخلص من الدهون المتراكمة وزيادة نسبة حرق الدهون فى الجسم، كما أن الخضروات الغنية بالألياف تساعد فى إخراج السموم من الجسم وتساعد فى زيادة حرق الدهون.

وأخيرا ينصح بعدم تناول اللحوم المدخنة مثل (السوسيس والهامبرجر) لأنها قد تكون سببا فى التعرض للإصابة بسرطان المعدة خاصة لأصحاب تلك الفصيلة، كما يمكنهم تناول اللحوم البيضاء مثل الديك الرومى والأرانب ومن اللحوم الحمراء الضانى والكبدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة