مجلس الوزراء السعودى يستنكر الممارسات الاسرائيلية ضد الفلسطينيين

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 01:48 م
مجلس الوزراء السعودى يستنكر الممارسات الاسرائيلية ضد الفلسطينيين وزير الحج والثقافة بندر بن محمد حجار
الرياض (أش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مجلس الوزراء السعودى عن إدانته الشديدة واستنكاره لاقتحام القوات الإسرائيلية المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين مما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات ، مجددا الدعوة للمجتمع الدولى والمنظمات والهيئات الدولية للتحرك من أجل وضع حد للانتهاكات الإسرائيلية السافرة وأعمالها الإرهابية ضد أبناء الشعب الفلسطينى ومقدساته.

جاء ذلك خلال جلسته اليوم برئاسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى بالرياض.

وقال وزير الحج وزير الثقافة والإعلام المكلف ، الدكتور بندر بن محمد حجار إن مجلس الوزراء ، ناقش جملة من الموضوعات المتعلقة بتطورات الأوضاع ومستجداتها إقليميا وعربيا ودوليا ، مشددا على مواقف المملكة الثابتة تجاه مختلف الأحداث.

ورحب المجلس بإعلان رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادى تشكيل الحكومة بالجمهورية اليمنية ، وعد ذلك خطوة إيجابية ومهمة نحو تحقيق ما يتطلع إليه الشعب اليمنى الشقيق من أمن واستقرار.

وأعرب مجلس الوزراء عن استنكاره للحادث الإجرامى الذى وقع بمحافظة الأحساء ، وما نتج عنه من سفك للدماء وقتل للأبرياء وهتك لحرمة النفس المعصومة وحرمات الأمن والاستقرار وحياة المواطنين الآمنين ، وعد ذلك عدوانا إرهابيا ظالما من حاقدين استباحوا دماء المسلمين دون وجه حق ، وأعرب عن أحر التعازى والمواساة لأسر وذوى المتوفين وأسر وذوى شهداء الواجب والجرحى.

وقال وزير الحج وزير الثقافة والإعلام المكلف ، الدكتور بندر بن محمد حجار إن المجلس وافق على تفويض معالى وزير المالية - أو من ينيبه - بالتوقيع مع وزارة الخزانة فى الولايات المتحدة الأمريكية على مشروع اتفاقية بين الحكومتين فى المملكة وامريكا لتحسين الامتثال الضريبى الدولى وتنفيذ قانون الامتثال الضريبى للحسابات الأجنبية (فاتكا) ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة ، لاستكمال الإجراءات القانونية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة