حبس دجال القليوبية بتهمة النصب على السيدات بزعم حل مشاكلهن الزوجية

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 01:53 م
حبس دجال القليوبية بتهمة النصب على السيدات بزعم حل مشاكلهن الزوجية المتهم
كتب محمد قاسم - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد المسلمى رئيس نيابة الخصوص بحبس "مؤذن بالأوقاف" أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بممارسة أعمال الدجل والشعوذة على السيدات وإيهامهن بقدرته على حل مشاكلهن الزوجية ومساعدتهن على الإنجاب مقابل مبالغ مالية وممارسة الرذيلة.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية بلاغًا من "ليلى.م" 30 سنة، صاحبة محل كوافير، يفيد بأنها تعرفت على أحد المعالجين الروحانيين من خلال إحدى القنوات الفضائية ويدعى "عادل.أ" وذلك لأنها متزوجة وتعانى من عدم الإنجاب، فقامت بالاتصال به هاتفيًا وطلب منها مبلغا ماليا قدره "12" ألف جنيه ومقابلته، وأثناء مقابلته طلب منها ممارسة الرذيلة معها فرفضت وتحصل منها على المبلغ المتفق عليه بإرادتها مقابل إيهامها بقدرته على معالجة مشاكل الإنجاب.

وبالتنسيق مع مُقدمة البلاغ تم استدراج المتهم، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وتبين أنه يدعى "عادل.ح" 47 سنة مؤذن بالأوقاف وضُبط بحوزته مبلغ مالى قدره "2000" جنيه، وهاتفين محمولين وضُبط بصحبته سيدة تدعى "علا.ح" 32 سنة، ربة منزل، وبمناقشتها قررت بأنها تعرفت عليه لكى يساعدها على العودة لزوجها، وأنه قام بالنصب عليها عقب تحصله منها على مبلغ مالى قدره 9 آلاف جنيه.

وبمواجهة المتهم، اعترف بقيامه بالنصب على المجنى عليهما وإيهامهما بحل مشاكلهما، وأنه يقوم بالإعلان عن نفسه وقدرته على فك السحر وحل جميع المشاكل الزوجية على إحدى القنوات الفضائية، وأضاف بقيامه وأحد مساعديه ويدعى "يسرى.ع" 50 سنة مؤذن بالأوقاف بمعاونته فى أعمال الدجل والشعوذة، وتم ضبطه، واعترف بصحة ما ورد بأقوال المتهم الأول فى التحقيقات.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم "5097" إدارى قسم الخصوص لسنة 2014 وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق ووجهت للمتهم تهمة النصب بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

مؤذن بالاوقاف؟؟؟

للاسف انتم عار على الاسلام والمسلمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة