بالفيديو.. مدحت قريطم مازحا: "30 مليونا سعر لوحة معدنية باسم السيسى 1"

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 01:21 ص
بالفيديو.. مدحت قريطم مازحا: "30 مليونا سعر لوحة معدنية باسم السيسى 1" اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة رداً على سؤال للإعلامى أحمد موسى، بشأن سؤال الحصول لوحة معدنية تحمل اسم "السيسى1": "هى مش موجودة ولو حد طلبها هنتشاور فيها" وأضاف مازحا: "اللى هيدفع فيها من 20 لـ 30 مليون جنيه أنا تحت أمره"، وتابع: "دا أقل حاجة لأن هذا الاسم لا يقدر بثمن بالنسبة لنا".

وأضاف قريطم عبر لقائه ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على فضائية "صدى البلد"، أن البرنامج الخاص ببيع اللوحات المميزة تم الانتهاء منه، مطالبا المواطن الذى يريد الحصول على تلك اللوحات بأن يدخل على موقع الوزارة والدخول على برنامج الخاص ببيع اللوحات وقراءة الشروط المطروحة لهذا المزاد، لافتا إلى أنه سيتم فتح المزاد العلنى لبيع اللواحات المعدنية يوم السبت المقبل لدعم صندوق تحيا مصر.

وأوضح أن المزايدة ستستمر لمدة أربعة أيام، حيث إن هناك شروط وضعها البنك الأهلى المصرى لمزاد بيع اللوحات المعدنية وعلى الراغبين أن يسجلوا بياناتهم على الموقع، مشيرا إلى أن هناك مواطنين يريدون الحصول على اللوحات المميزة خارج مصر قائلا: "هناك تسهيلات لكل من يريد الحصول على تلك اللوحات مقابل التبرع للدولة".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة