"المرور": ضبط 462 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 03:26 م
"المرور": ضبط 462 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة حملة لضبط متعاطى المخدرات أثناء القيادة - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية وانضباطية موسعة بالشوارع وعلى الطرق السريعة، تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لفرض الانضباط المرورى وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وفى مجال ضبط القيادة تحت تأثير المخدرات، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات، بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدى المركبات تحت تأثير خمر أو مخدر، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت عن فحص (1816) حالة، ضُبط خلالها 462 حالة إيجابية أثبتت التحاليل تعاطيهم المواد المخدرة .

كما تمكنت مديرية أمن المنيا من رفع 22 سيارة متنوعة، جار فحصها، وتمكنت مديرية أمن الغربية من رفع 12 سيارة متنوعة جارى فحصها، وتمكنت مديرية أمن بورسعيد من رفع 4 سيارات متنوعة جار فحصها، وفى مديرية أمن السويس تم رفع 4 سيارات متنوعة جار فحصها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.


موضوعات متعلقة:

خلال الاجتماع الأول للّجنة الكشف عن حالات تعاطى المخدرات بين سائقى أتوبيسات المدارس.. وزيرة التضامن: إعداد قاعدة بيانات عن السائقين لبدء التحاليل.. والترامادول عامل رئيسى فى انتشار حوادث الطرق











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة