"التعليم" تعلن أسماء 50 ألف متقدم ضمن الـ30 ألف بـ7 محافظات

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 11:25 ص
"التعليم" تعلن أسماء 50 ألف متقدم ضمن الـ30 ألف بـ7 محافظات محمود أبو النصر
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة التربية والتعليم، أن أماكن وتوقيتات عقد الاختبارات لحوالى 50 ألف متقدم فى عدد 7 محافظات، موجودة حاليا على موقع الوزارة، موضحة سيتم استكمال الإعلان عن الأماكن والتوقيتات تباعا على موقع الوزارة فقط، لاستكمال باقى المحافظات للمرحلة الأولى فى الاختبارات والمراحل التالية.

وأضافت فى بيان لها أن امتحانات المتقدمين لـ"30 ألف" تم أمس بنجاح، حيث، أدى المتقدمون الاختبارات فى المواد العامة المؤهلة (تربوى ـ إنجليزى ـ حاسب آلى) بنجاح، وتم إخطارهم بالنتيجة على الشاشات، بالإضافة إلى توقيعهم على النتيجة بواسطة رئيس اللجنة، ولا توجد أى شكاوى من المتقدمين أثناء أداء الاختبارات.

وأشارت إلى أنه لن يتم قبول اعتذار المتقدمين الذين لم يتمكنوا أمس من حضور الاختبارات فقط بصفة استثنائية، ويتم إخطارهم بموعد ومكان عقد الاختبارات لهم فى الفترة القادمة، علما بأن الاعتذارات قد تم قصرها على اختبارات أمس فقط، ولن يتم تعميمها على باقى الأيام.

وأوضحت الوزارة على المتقدمين ضرورة الدخول على الموقع الرسمى لها تباعا، حيث يتم إضافة باقى المحافظات خلال الفترة القادمة على أن يتم إظهار بطاقة الرقم القومى وصورة من المؤهل الدراسى والتربوى قبل الدخول إلى اللجنة لأداء الاختبار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة