ويضمون 34 من العناصر الإرهابية..

بعد قليل.. الداخلية تعلن ضبط 5 خلايا بينها خلية تدربت على يد "داعش"

السبت، 01 نوفمبر 2014 04:32 م
بعد قليل.. الداخلية تعلن ضبط 5 خلايا بينها خلية تدربت على يد "داعش" اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية عن أن الأجهزة الأمنية نجحت فى القبض على 5 من أخطر الخلايا الإرهابية خلال الساعات القليلة الماضية، والتى من المقرر أن يعلن اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية بعد قليل عن تفاصيل عناصر تلك الخلايا الإرهابية التى كانت تستهدف ارتكاب وتنفيذ أعمال إرهابية فى البلاد.

وأشارت المصادر، إلى أن تلك الخلايا تضم 34 متهمًا من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة، والذين كانوا يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية داخل البلاد خلال الفترة المقبلة بهدف زعزعة الاستقرار فى البلاد إلا أن الأجهزة الأمنية نجحت فى ضبطهم وتوجيه ضربة قاصمة للعناصر الإرهابية قبل تنفيذ مخططاتهم.

وأكدت المصادر، أن من بين تلك الخلايا الإرهابية، خلية تلقى عناصرها تدريبات على أعلى مستوى على يد أخطر التنظيمات الإرهابية فى سوريا ومن بينها داعش، حيث سافرت عناصر تلك الخلية إلى سوريا وتعلموا فنون القتال وصناعة المتفجرات وكيفية تنفيذ العمليات الإرهابية.

ومن المقرر أن يعلن المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية فى بيان رسمى بعد قليل تفاصيل كل تلك الخلايا الخمسة والعناصر الإرهابية التى تم القبض عليها، والإعلان عن مخططاتهم وعما كانوا يستعدون لتنفيذه وارتكاب من عمليات إرهابية.


أخبار متعلقة..


بعد قليل.. الداخلية تعلن ضبط أخطر خلية إرهابية تلقت تدريبات فى سوريا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شيخ العرب

الله اكبر ..اللهم احمى مصر من كل شر يارب

...

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

يا ساتر الستر

سترك يارب علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ودول هيحالوا للقضاء العسكرى والا هنعقد 20 سنة نحاكم فيهم

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة