مصر للتأمين: 10 مليارات جنيه إجمالى قيمة التعويضات منذ ثورة يناير

الخميس، 09 أكتوبر 2014 10:02 ص
مصر للتأمين: 10 مليارات جنيه إجمالى قيمة التعويضات منذ ثورة يناير صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد مصطفى مدير عام المخاطر والمتحدث الرسمى لشركة مصر للتامين، ان شركته قامت بدفع 10 مليار جنيه تعويضات لعملائها من بعد احداث ثورة يناير 2011 ، إلى الآن.

وأوضح فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن مبلغ التعويض استطاعت شركتة أن تتعامل معه بكفاءة فى ظل امكانياتها المالية المتميزة وعلاقاتها الواسعة بأسواق التامين وإعادة التأمين العالمية، ايمانا منها بأهمية الوقوف بجانب عملائها عند وقوع الحادث فعملائنا شركاء فى النجاح الذى وصلنا الية وقدراتنا المالية مسخرة فى صالح أن يستعيدوا قدراتهم على العمل والإنتاج فى أسرع وقت ممكن دعما منا للاقتصاد الوطنى.

وأكد أن إستراتيجية مصر للتامين تقوم على توفير الحماية والأمان لكافة أفراد المجتمع المصري وهو ما تجلى فى تصديها للآثار الاقتصادية المترتبة على أحداث ثورة 25 يناير 2011 أو من خلال الاستثمارات التي تسعى لتنمية وتطوير الاقتصاد المصري ،كأحد أهم الأدوات الاستثمارية التي تساهم بمشروعات فعاله في كافة القطاعات الاقتصادية.
وأشار إلى أن تعد التعويضات المدفوعة لعملائها هى المنتج المادى الملموس الذى يستطيع منه العملاء الحكم على حجم الخدمة التأمينية المقدمة ومدى قدرات الشركة الفنية والمالية لمقابلة تلك التعويضات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة