سقوط صاروخ على بلدة لبنانية..والجيش يتصدى لمحاولة تسلل لأحد مراكزه

الخميس، 09 أكتوبر 2014 02:02 م
سقوط صاروخ على بلدة لبنانية..والجيش يتصدى لمحاولة تسلل لأحد مراكزه قوات لبنانية ـ صورة أرشيفية
بيروت(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقوط صاروخ على بلدة بريتال ذات الغالبية الشيعية بالبقاع بشمال شرق لبنان مصدره سلسلة جبال لبنان الشرقية التى تفصل بين سوريا ولبنان.

على صعيد متصل .. أعلن الجيش أنه تصدى لمجموعة إرهابية حاولت التسلل لأحد المراكز العسكرية فى منطقة وادى حميد ببلدة عرسال.

وأوضحت قيادة الجيش فى بيان صحفى اليوم أن قوى الجيش اشتبكت مع المجموعة بالأسلحة المناسبة، مما أجبر العناصر الإرهابية على الانسحاب والفرار باتجاه جرود عرسال.

وأشار البيان إلى تعرّض مركز تابع للجيش اللبنانى فى محلة المصيدة – عرسال بشمال شرق البلاد لاطلاق نار من داخل مخيم للنازحين السوريين القريب من المركز.. موضحا أن قوى الجيش اللبنانى قد ردّت على النار بالمثل، وتعمل على تعقب مطلقى النار لتوقيفهم واحالتهم على القضاء المختص".

على الصعيد القضائي.. ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضى صقر صقر على ثمانية أشخاص بينهم ثلاثة موقوفين أحدهم لبنانى والآخرون من الجنسية السورية بجريمة الإنتماء إلى تنظيم إرهابى مسلح (داعش) وتحويل مبالغ مالية كبيرة إلى التنظيم لتمويله وأحالهم إلى قاضى التحقيق العسكرى الأول رياض ابوغيدا.

كما اصدر القاضى اللبنانى رياض أبو غيدا قراراً إتهامياً بحق الداعى السلفى عمر بكرى فستق بجريمة تأليف جمعية للنيل من هيبة الدولة وهى تهمة تصل عقوبتها إلى السجن 15 عاماً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة