رئيس جامعة الأزهر الجديد يتفقد الكليات غداً.. والمستشفيات الخميس

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 11:30 ص
رئيس جامعة الأزهر الجديد يتفقد الكليات غداً.. والمستشفيات الخميس الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفيذا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أعلن الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر الجديد قيامه غدا الأربعاء أول أيام تسلمه عمله رسميا بجولة مرور على جميع قطاعات الجامعة، للاطمئنان على منهجية العمل فيها والاستعداد لبدء العام الدراسى، موضحا أن الجولة تبدأ من مدينة نصر فرعى البنين والبنات ثم الانتقال لفرع الجامعة بالدراسة، وعقد اجتماع موسع بحضور نواب رئيس الجامعة مع اللجنة الهندسية وإدارة الأمن المدنى للاطمئنان على الانتهاء من الترميمات اللازمة فى المدن والكليات، لبدء عام دراسى بدون مشكلات.

أشار د. عزب أنه لن يسمح بممارسات سياسية فى الجامعة، موضحا أن الطالب الأزهرى عليه إدراك أن رسالته التى حضر لأجلها إلى الجامعة تقتصر على التعليم الأزهرى الوسطى المعتدل، ودعا د.عزب الجميع إلى كلمة سواء، وفتح صفحة جديدة شعارها العمل لصالح الوطن ورفض الحزبية والعصبية.

كما يقوم رئيس الجامعة بجولة يوم الخميس القادم على مستشفيات جامعة الأزهر، للوقوف على آخر تطورات المستشفيات واحتياجاتها.

وكان قد كلف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر الجديد، بعمل جولات مرور على الكليات والمدن الجامعية، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى مباشرة، وذلك للوقوف على آخر استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسى الجديد، حيث يبدأ العام الدراسى يوم السبت القادم. وكان شيخ الأزهر قد كلف الدكتور عبد الحى عزب بشغل منصب رئيس جامعة الأزهر، قبل أيام.


أحمد الطيب يكلف رئيس جامعة الأزهر بالوقوف على استعدادات العام الدراسى













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اختيار

اختيار وسقطة يدفع ثمنها الكل

للاسف اختيار غير موافق يزيد الاحتقان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة