وزير الزراعة: خطة لتطوير الحدائق النباتية التاريخية والمتحف الزراعى

الإثنين، 06 أكتوبر 2014 05:51 م
وزير الزراعة: خطة لتطوير الحدائق النباتية التاريخية والمتحف الزراعى الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة، الدكتور على إسماعيل رئيس قطاع الهيئات والشركات وشئون مكتب الوزير، بمتابعة أعمال الهيئات والقطاعات المعنية بتنفيذ الإجراءات اللازمة لرفع كفاءة عمل الحدائق التابعة للوزارة، وتواجد العاملين خلال إجازة العيد بجميع الحدائق.

وقال إسماعيل فى تصريحات صحفية إنه سيتم عقد اجتماع بعد إجازة عيد الأضحى لوضع خريطة تطوير حدائق الحيوان والحدائق النباتية التابعة للوزارة، وحديقة المتحف الزراعى، وذلك للاستفادة المالية من الإمكانيات المتاحة لصالح لهذه الحدائق، خاصة أنها توجد فى مواقع حيوية ومهمة.

وشدد الدكتور على إسماعيل على ضرورة تقديم مقترحات لرؤى التطوير بمعرفة كل جهة، حتى لا تتحمل الدولة أو الموازنة العامة أية أعباء مالية إضافية.

وأشار رئيس قطاع شؤون مكتب الوزير إلى أن الوزارة سوف تستعين فى تنفيذ عمليات التطوير بشركات الدعاية والإعلان، والتعاقد مع شركات النظافة الأفضل لخلق تنافسية تعود على المواطن بالفائدة المتحصلة من الحدائق العامة فى البلدان المتقدمة.

وأكد إسماعيل على أن الوزارة بصدد وضع خطة تطوير شاملة للمتحف الزراعي، للاستفادة من الموقف والمساحات الخضراء المتوافرة، والتى لا يتم الاستفادة منها، حتى يعود ذلك بالفائدة على المتحف وزائريه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة