"اليوم السابع"يرصد أبرز جرائم أبطالها دجالون..متهم يغتصب 3 شقيقات ويقتل إحداهن بدعوى طرد الجن..وآخر ينهى حياة طالبة خنقا لإخراج عفاريت من جسدها..وشقيقان يقطعان العضو الذكرى لمشعوذ عاشر والدتهما بالصف

الأحد، 05 أكتوبر 2014 01:46 م
"اليوم السابع"يرصد أبرز جرائم أبطالها دجالون..متهم يغتصب 3 شقيقات ويقتل إحداهن بدعوى طرد الجن..وآخر ينهى حياة طالبة خنقا لإخراج عفاريت من جسدها..وشقيقان يقطعان العضو الذكرى لمشعوذ عاشر والدتهما بالصف دجال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتخذ الآلاف من هواجس السحر والشعوذة والدجل ستارا للنصب على المواطنين، لاسيما السيدات اللواتى يقعن فريسة دائما بعدما ينصب الدجالون حولهن شباكهم للإيقاع بهن، حيث يستولى السحرة على أموالهن وارتكاب جرائم تصل للقتل غير أن أغلبهم يطمع فى اغتصاب السيدات وممارسة الجنس والتحرش بهن بدعوى إخراج الجن.

ويرصد "اليوم السابع" أبشع 7 حوادث بطريق الدجالين والسحر والشعوذة ما بين النصب والاغتصاب والسرقة.

يقتل سيدة بعد اغتصابها مع شقيقتيها

أبشع الجرائم التى شهدتها محافظة كفر الشيخ خلال الفترة الأخيرة لمتهم فيها دجال، اعتدى على حرمة أسرة ودمر حياتها بالكامل بمدينة بيلا، بعد أن عاشر3 من سيدات وفتيات هذه الأسرة معاشرة الأزواج داخل منزل والدهن بحجة إخراج الجن من جسد إحداهن بعد زواجها مرتين وطلاقها بسبب عدم الإنجاب.

وقتل الدجال الابنة الوسطى خلال محاولة إخراج الجن من رحمها، حيث قام بضرب رأسها فى الحائط أكثر من 5 مرات حتى لقيت مصرعها بين يديه داخل منزل والدها بمدينة بيلا وأجبر شقيقتيها على مساعدته فى ضرب شقيقتهما للخلاص من الجن، مما أسهم فى قتل المجنى عليها.

وألقى القبض على المتهم واعترف بمعاشرة المجنى عليها وشقيقتيها داخل منزلهمن على مدار 4 أيام كاملة قبل أن يقتل إحداهن، وظل الدجال يأكل ويشرب داخل منزل الرجل ويعاشر بناته الثلاث معاشرة الأزواج داخل الغرفة التى خصصوها لإقامته داخل المنزل.

دجال يخنق طالبة بحجة طرد العفاريت من جسدها

سقط دجال يدعى البليدى محمد، 50 عاما، بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية فى قبضة رجال الأمن بعد قيامه بقتل فتاة تدعى فاطمة، 16 سنة طالبة، خنقا أثناء قيامه ببعض طقوس الشعوذة، بحجة طرد "العفاريت" من جسدها حيث كانت تمر بحالة نفسية صعبة قبل لجوئها للدجال.

شقيقان يقطعان العضو الذكرى لدجال عاشر والدتهما بالصف

الفاجعة الأكبر كانت عندما شهدت مدينة الصف بالجيزة حادثا مروعا، حيث قام شقيقان ببتر العضو الذكرى لمشعوذ لمعاشرته والدتهما معاشرة الأزواج لعدة سنوات، وإخضاعها لنزواته الدنيئة والاستيلاء على مبالغ كبيرة منها بحجة الإذعان لأمر "الأسياد".

وكشفت التحقيقات أن ابنى السيدة قررا الانتقام من الدجال الذى غرر بوالدتهما ولطخ سمعتها وجعلها حديث العامة والخاصة، واختمرت فى ذهنيهما فكرة قطع ذكره، حتى يكون عبرة لغيره.

تاجر يستولى على 6 ملايين جنيه من ابن شقيقه تحت تأثير السحر بكرداسة

لجأ تاجر إلى الدجالين والمشعوذين من أجل كتابة "أعمال" لابن شقيقه، حيث استغل العم الظروف النفسية التى يمر بها ابن أخيه وجعله يبيع مساحات كبيرة من أراضيه بكرداسة واستولى منه على 6 ملايين جنيه، وعندما أفاق الشاب من "غيبوبته" اكتشف أن عمه استولى على ثروته، فلجأ إلى عائلته لإنقاذه دون جدوى.

وقالت والدة الضحية إنها فوجئت بابنها "خالد" يؤكد لها أن عمه "ضحك" عليه وأقنعه ببيع مساحات كبيرة من أرض والده لشخص واحد، حيث بلغت قيمة الأراضى التى تم بيعها 6 ملايين جنيه لم يحصل "خالد" على قرش واحد منها، وإنما استولى عليها العم بالكامل، موضحة أن ابنها أكد لها أنه كان فى غير وعيه وأن عمه ورطه فى البيع تحت تأثير السحر والشعوذة.

دجال يستولى على 33 ألف دولار.. بالتليفون!

استطاع دجال محترف الاستيلاء على 33 ألف دولار من فلسطينى وزوجته بزعم إخراج الجان من جسد الزوجة، رغم إقامتها فى فلسطين ووجود الدجال فى القاهرة.

واتصلت الزوجة بالدجال من فلسطين وأخبرها أن الجن يلبسها وطالبها بمبلغ من المال لعلاجها، فأرسلت له حوالات بريدية بـ 33 ألف دولار على أحد البنوك، وأبلغ زوجها فور حضوره للقاهرة بوجود كنز من المجوهرات الثمينة أسفل بيته فى فلسطين وأعطاه كمية من الذهب المغشوش ليدفنه فى بيت هناك، ليعثر على الكنز ويخرج الجن من زوجته، وبضبط المتهم عثر على 400 دولار وفيزا بـ 12 ألف جنيه.

دجال الإسكندرية يصور السيدات عاريات ويغتصبهن بدعوى العلاج

استخدم دجال بالإسكندرية أعمال السحر والشعوذة لاستدراج النساء لإقامة علاقة جنسية وتصويرهن عرايا، ثم ابتزازهن بتلك الفيديوهات لإجبارهن على مواصلة العلاقة معه والتوقيع على إيصالات أمانة ضماناً لعدم فضح أمره.

وتقدمت عدد من السيدات ببلاغ لمديرية أمن الإسكندرية يتهمن فيه أحمد ع باستدراجهن والنصب عليهن بدعوى علاجهن من السحر، وتصويرهن عاريات فى أوضاع مخلة، وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة، بعد تهديدهن بنشر الفيديوهات.

وتبين أن المتهم فنى بشركة كهرباء الإسكندرية، متزوج ولدية 4 أبناء، ومقيم بدائرة قسم الرمل ثان، ويمارس أعمال الشعوذة ويستدرج السيدات لممارسة الجنس فى مسكنه.

دجال يخدر مواطن ويغتصب زوجته فى أوسيم

تمكنت مباحث أوسيم، من ضبط دجال يغتصب السيدات بحجة إخراج الجن من أجسادهن، حيث اغتصب دجال سيدة ذهبت إليه تقطن بمنطقة بشتيل برفقة زوجها وتقدمت السيدة ببلاغ تفيد بأنها ذهبت إلى دجال بصحبة زوجها، لحل خلافات بينهما، وعندما دخلا منزل الدجال لإيجاد حل لمشكلتهما، قام بتخدير الزوج، حتى دخل فى غيبوبة تامة، وهتك عرض الزوجة، بحجة إخراج ”الجن” من جسدها، وتبين أنه كان يهتك عرض السيدات باستمرار بحجة إجراء جلسات علاج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة