إزالة التعديات على كردون "زايد".. وتنفيذ 38 قرارا لرفع عدادات كهرباء

الأحد، 05 أكتوبر 2014 12:12 م
إزالة التعديات على كردون "زايد".. وتنفيذ 38 قرارا لرفع عدادات كهرباء د. مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة فى أجهزة المدن الجديدة، حملاتها المكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات، أهمها إزالة التعديات على كردون مدينة الشيخ زايد، وتنفيذ 38 قرار رفع عدادات وغلق وتشميع وإشغالات فى مدينة القاهرة الجديدة.

وقال المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، إن الجهاز قام بتنفيذ حملة مكبرة بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التعمير، وقسم شرطة المدينة، لإزالة التعدى على كردون المدينة، وذلك بغلق جميع الممرات والطرق غير الشرعية، مع إنذار أصحاب المحال المطلة على واجهة المدينة الشرقية والملاصقة لحدود المدينة وذلك للالتزام بعدم فتح أى واجهات لمنشآتهم على الطرق التابعة للمدينة.

وأشار المهندس علاء عبدالعزيز، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، إلى أنه تم تنفيذ حملات مكبرة للخارجين على القانون، من خلال رفع عدادات الكهرباء للمخالفين وتسليمها إلى مندوب شركة الكهرباء وإبلاغ مباحث الكهرباء، وتنفيذ قرارات الغلق والتشميع مع قرارات إزالة الإشغالات.

وأكد عبدالعزيز أنه تم تنفيذ 12 قرار غلق وتشميع و16 قرارا لرفع الإشغالات بالطرق، و10 قرارات رفع عدادات، وذلك من خلال التنسيق بين الجهاز وإدارتى التنمية والأمن بجهاز المدينة، وقسم شرطة التعمير وشرطة المرافق وقسم ثان بالقاهرة الجديدة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة