ننشر شروط حجز 30 ألف وحدة سكنية لمتوسطى الدخل.. المقدم 20% من قيمة الوحدة.. والدخل يجب ألا يقل عن 5 آلاف جنيه للأسرة.. والحجز بنظام الأسبقية.. والإعلان عقب انتهاء إجازة العيد

السبت، 04 أكتوبر 2014 06:21 م
ننشر شروط حجز 30 ألف وحدة سكنية لمتوسطى الدخل.. المقدم 20% من قيمة الوحدة.. والدخل يجب ألا يقل عن 5 آلاف جنيه للأسرة.. والحجز بنظام الأسبقية.. والإعلان عقب انتهاء إجازة العيد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" شروط التقدم لحجز 30 ألف وحدة سكنية لمتوسطى الدخل بمساحات تتراوح ما بين 100 متر وحتى 135 مترا مربعا، وذلك فى 8 مدن جديدة وهى "القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشروق والعبور والعاشر من رمضان ومدينة بدر ودمياط الجديدة".

ويأتى فى مقدمة هذه الشروط ألا يقل الدخل الشهرى للمتقدم عن 5 آلاف جنيه، ومقدم الحجز يصل لـ20% من قيمة الوحدة.

وتتضمن الشروط أيضا أن نظام الحجز سيكون بنظام أسبقية الحجز وليس القرعة، وسيتم تقسيط الوحدة على 15 عاما بنظام التمويل العقارى بفائدة 8% فقط وذلك لأن المشروع سيتم طرحه ضمن مبادرة البنك المركزى.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، قد أكد أنه سيتم طرح 30 ألف وحدة إسكان متوسط بمساحات تتراوح بين 100 و135م 2 فى 8 مدن، هى: (القاهرة الجديدة - 6 أكتوبر - دمياط الجديدة - بدر - العاشر من رمضان - العبور - الشروق - السادات) خلال أيام.

وأضاف مدبولى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن سعر الوحدة يتراوح بين 200 ألف جنيه و400 ألف جنيه حسب أسعار كل مدينة على حدة، لافتًا إلى أن الوزارة حريصة على ألا تزيد على 450 ألف جنيه.

وأوضح أن نظام حجز هذه الوحدات سيكون بنظام أسبقية الحجز وليس القرعة، وأن مقدم هذه الوحدات سيتراوح ما بين 40 ألف جنيه و80 ألف جنيه ويسدد باقى الباقى على 15 سنة وذلك من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى بفائدة 8% وذلك ببنوك (التعمير والإسكان والأهلى ومصر والقاهرة).

وأشار إلى أن أسعار وحدات الوزارة تقل عن أسعار السوق بنسبة 25%، بالإضافة إلى تشطيب الوحدات كاملاً، على أن تكون الوحدات داخل كومباوند سكنى متكامل الخدمات.

وذكر مدبولى أنه تم الاتفاق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على وجود 3 نماذج للتشطيب يختار من بينها المتقدم، وأن الحجز سيتم بالأسبقية ودون شروط.

واستكمل مدبولى، أنه تم تسليم الأراضى للهيئة الهندسية وسيتم البدء فى تنفيذ الوحدات بالتزامن مع طرحها للحجز للمواطنين، وأنه سيتم تنفيذ المشروع بالكامل بمراحله الأربعة فى غضون عامين حيث سيتم طرح تنفيذ 120 ألف وحدة سكنية أخرى فى فترات متعاقبة.


موضوعات متعلقة:
طرح 30 ألف وحدة سكنية لمتوسطى الدخل بمساحات "100 – 135م" خلال أيام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مروان

ايه التوهان ده

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / يحى

نطع .. انطاع .. استنطاع !!

عدد الردود 0

بواسطة:

afreet port said

البصل بـ 5 قروش .. بـ 5 قروش البصل !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed hameed

الوزاره التائهه !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

dr. safwat hegazy

dr_safwathegazy@yahoo.com

عدد الردود 0

بواسطة:

صفاء بدر

اقول والله

عدد الردود 0

بواسطة:

عاصم

اومال الحد الادنى للزفت فين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

خلاص بقى المفروض مرتباتنا متقلش عن 5000 جنية انا مبرمج فى مؤسسة صحفية ومرتبى 1500 ج

يعنى مفيش دم ولا نظر

عدد الردود 0

بواسطة:

بودى صلاح

شروط حجز ال 30 الف وحده

عدد الردود 0

بواسطة:

إلينا فتحى

5000 جنيه فى ايه ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة