محافظ أسوان يُوجّه بالصيانة الدورية لأجهزة غسيل الكلى بالمستشفيات

السبت، 04 أكتوبر 2014 05:46 م
محافظ أسوان يُوجّه بالصيانة الدورية لأجهزة غسيل الكلى بالمستشفيات جانب من زيارة محافظ أسوان لعدد من المستشفيات
أسوان– صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه مصطفى يسرى، محافظ أسوان، مسئولى التأمين الصحى إلى إجراء الصيانة الدورية لأجهزة الغسيل الكلوى خلال زيارته لعدد من مستشفيات المحافظة، ومنها التأمين الصحى وأسوان العسكرى وأسوان الجامعى.

يأتى ذلك نظراً لكثرة المترددين من الحالات المرضية عليها، مع القيام بتكهين أى ماكينة فى حال وصولها لساعات العمل المخصصة لكل منها، حتى تقدم الخدمة لمريض الغسيل الكلوى بجودة وبكفاءة عالية، مؤكداً خلال زيارته أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لتزويد مستشفى التأمين الصحى بأجهزة غسيل كلوى حديثة تضاف لطاقة المستشفى الحالية، والتى تصل إلى 19 ماكينة تعمل فعلياً، بجانب اثنتين احتياطى يتم الاستعانة بهم فى حال وجود أى أعطال فنية فى المستخدم منها، وذلك من أجل الوفاء باحتياجات المرضى.

وأشار المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بتوفير خدمة طبية متكاملة للمواطن الأسوانى، وخاصة الاهتمام بوحدات الغسيل الكلوى، حيث تم بالفعل زيادة موازنة القطاع الصحى من 21 مليون جنيه إلى 240 مليون جنيه لتطوير المنظومة الصحية ورفع مستوى جودتها بمختلف مدن وقرى المحافظة.


كما أنه سيتم توفير نوع متطور من المحلول المستخدم لوحدات الغسيل الكلوى بمختلف المستشفيات من خلال صندوق الخدمات بالمحافظة حتى يتسنى معه رفع جودة ماكينات الغسيل الكلوى لتوفير هذه الخدمة على الوجه الأكمل، مطالباً المرضى بضرورة الإيجابية فى عرض مطالبهم وشكواهم من أى قصور حتى يتم اتخاذ الإجراءات السريعة لتلبيتها بالشكل المطلوب بما يعود بالنفع لصالحهم.


وطالب مصطفى يسرى مسئولى مستشفى أسوان الجامعى بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الجارية بالمصاعد الخاصة بالمستشفى، والتى يتم إجراء عملية تغيير شامل لها ضمن أعمال التطوير التى يشهدها المستشفى حتى يتم التسهيل على المرضى المترددين عليها لتلقى الخدمة الصحية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة