بالصور.. ننشر تفاصيل الاحتفال بالصلح بين "الدابودية والهلايل".. مطالب بتدخل "العدل والداخلية" للنظر فى شأن 163 مطلوبًا فى الأحداث.. ومحافظ أسوان: احذروا ترديد الشائعات والدعوات الهدامة

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 01:54 م
بالصور.. ننشر تفاصيل الاحتفال بالصلح بين "الدابودية والهلايل".. مطالب بتدخل "العدل والداخلية" للنظر فى شأن 163 مطلوبًا فى الأحداث.. ومحافظ أسوان: احذروا ترديد الشائعات والدعوات الهدامة جانب من الحضور فى احتقال رابطة أبناء قنا
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت رابطة أبناء محافظة قنا بأسوان احتفالية ضمت القيادات التنفيذية والأمنية ولجان المصالحة العامة والفرعية احتفالاً بالجهد المبذول لتحقيق المصالحة بين قبيلتى الدابودية وبنى هلال تحت رعاية محافظ أسوان مصطفى يسرى وبحضور الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان ورئيس لجنة المصالحة وأعضاء اللجنة وشوقى على رئيس رابطة أبناء قنا.

وشهد اللقاء، الحداد على أرواح شهداء سيناء، معلنين دعمهم الكامل للجيش المصرى العظيم، والشرطة الباسلة فى حربهم ضد الإرهاب الأسود.

وأشاد مصطفى يسرى محافظ أسوان بمبادرة رابطة أبناء قنا لتكريم كل الذين بذلوا جهدًا لإخماد نار الفتنة وإتمام الصلح بين قبيلتى الدابودية وبنى هلال، على الرغم من كل التحديات، والذى تم فى وقت قياسى بفضل روح الإخاء والتعاون والتفاهم.

وشدد مصطفى يسرى على ضرورة توخى الحذر من ترديد الإشاعات والدعوات الهدامة وهو ما يستلزم التكاتف والتماسك ومواجهة الفتن.

وأكد حمدى عجاج من بنى هلال، أن جميع أعضاء لجان المصالحة العامة والفرعية من بنى هلال والدابودية وبإشراف مباشر من محافظ أسوان تحملوا من الصعاب الكثير من أجل إتمام المصالحة بين القبيلتين فى وقت قياسى لم يتعد 4 أشهر، رغم ما تم فقده من ضحايا من أبناء القبيلتين، لافتًا إلى أننا سنظل أبناء أسوان لا يفرقنا أى شىء أبدًا.

وطالب المهندس عبده سليم الدابودية، بضرورة التدخل السريع من قبل وزارتى العدل والداخلية للنظر فى شأن الـ 163 متهما المطلوبين كمتهمين فى الأحداث، وخاصة أن منهم أعضاء فى لجان المصالحة الفرعية، مشيرًا إلى ضرورة إعادة النظر فى اختيار مكان محاكمة المتهمين فى الأحداث بأن يكون فى أسوان بدلاً من نقلها إلى أسيوط مراعاة للظروف المعيشية لأسر المتهمين.


...

جانب من الحضور فى احتفال رابطة أبناء قنا لتكريم القيادات التنفيذية والأمنية ولجان المصالحة

...

محافظ أسوان يلقى كلمة فى الاحتفال

...

جانب من حفل التكريم

...

حفل التكريم

...

تكريم القيادات الأمنية

...

تقديم دروع التكريم للجنة المصالحة


...

جانب من التكريم

...

جانب من احتقال رابطة أبناء قنا بالمصالحة بين قبيلتى الدابودية وبنى هلال

...

جانب من الحضور فى احتقال رابطة أبناء قنا




موضوعات متعلقة:

محافظ أسوان يشيد بمبادرة تكريم متمى الصلح بين الهلايل والدابودية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة