أمين عام "المبادرة الوطنية الفلسطينية": غدا انتفاضة كبرى ضد الاحتلال

الخميس، 30 أكتوبر 2014 07:14 م
أمين عام "المبادرة الوطنية الفلسطينية": غدا انتفاضة كبرى ضد الاحتلال الدكتور مصطفى البرغوثى الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الدكتور مصطفى البرغوثى الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، قيام شرطة الاحتلال الإسرائيلى بمنع المصليين من دخول ساحات المسجد الأقصى، موضحا أنه للمرة الأولى منذ عام 1967 يتم إغلاق أبواب المسجد الأقصى، رافضا هذا التطور الخطير وغير المقبول بكل المعايير.

وأعلن "البرغوثى" فى مداخلة هاتفية للفضائية المصرية الأولى، أن يوم غدا الجمعة ستشهد الأراضى الفلسطينية انتفاضة كبرى جراء هذا التصعيد الذى قامت به قوات الاحتلال، مشيرا إلى أن ما يجرى الآن فى القدس المحتلة والضفة الغربية انتفاضة ضد الظلم.

وقال البرغوثى: "نخن نواجه تحديا كبيرا ففى الوقت الذى يدين فيه العالم بشدة بالسياسة الإسرائيلية وتتوالى الاعترافات بدولة فلسطين، يقود نتنياهو المنطقة إلى انفجار وكارثة كبرى".

ووصف البرغوثى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنامين نتنياهو بالسياسى الفاشل والجبان، مشيرا إلى أن قرار نشر القوات ليس بالجديد فقد اتخذ هذا القرار منذ أسبوع وهذه مجرد عمليات لتصعيد القمع والتنكيل ضد الشعب الفلسطينى، مؤكدا أن الفلسطينيين مصممون على نيل الحرية والاستقلال ولن يتوقف نضالهم حتى ينالوا حريتهم واستقلالهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة