هشام زعزوع يبحث مع سفير طوكيو سبل استعادة حركة السياحة اليابانية لمصر

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 02:26 م
هشام زعزوع يبحث مع سفير طوكيو سبل استعادة حركة السياحة اليابانية لمصر وزير السياحة هشام زعزوع
كتب ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث وزير السياحة هشام زعزوع مع السفير اليابانى بالقاهرة تاكيهيرو كاجتوا Takehiro Kagawa سبل دعم السياحة الوافدة من اليابان إلى مصر، كما تناول اللقاء أيضاً تبادل الرؤى بشأن استئناف رحلات الطيران المباشر بين اليابان ومصر، وذلك بحضور يو إيتشى أوبا المستشار الاقتصادى للسفارة اليابانية بالقاهرة وناهيرو أكاجى سكرتير أول السفارة.

تطرق اللقاء إلى سبل دعم تشغيل طيران مباشر بين مصر واليابان والبحث حول آليات جديدة للدعم، خاصة بعد وقف خطى طوكيو وأوساكا إلى القاهرة.

أشار زعزوع، فى بيان له اليوم، إلى استعداد القطاع السياحى دعم خطوط الطيران المباشر بين اليابان ومصر فى حالة قيام الشركات العاملة بالسوق اليابانى بالتسويق الجيد، وخلق طلب مناسب للمقصد السياحى المصرى.
وشدد على استتباب مستويات الأمن فى الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى الأماكن الشاطئية خاصة بعد بوادر الاستقرار السياسى، مؤكدا أنه لا يمكن أن يقوم بالترويج لأماكن غير أمنة مطالباً سفراء كافة الدول بنقل الصورة الحقيقة لما يحدث فى مصر حتى يتسنى استعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر إلى معدلاتها الطبيعية.

أشاد زعزوع بقيام السلطات اليابانية مؤخراً بتخفيض تحذيرات السفر إلى مصر، لافتاً إلى أن اليابان تمثل سوقا سياحيا هاما خاصة للسياحة الثقافية.

ومن جانبه أعرب السفير اليابانى عن سعادته كونه سفيراً لبلاده فى مصر التى قضى فيها عدة سنوات من قبل تعلم فيها اللغة العربية جيداً، مشيراً إلى عمق العلاقات اليابانية المصرية فى العديد من الأنشطة الاقتصادية، ولافتا إلى أن الشعب اليابانى لديه ولع بالحضارة المصرية القديمة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة