رعاية الآثار تطالب بتخصيص إدارةلتلقى بلاغات التعدى على المواقع الأثرية

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 01:13 م
رعاية الآثار تطالب بتخصيص إدارةلتلقى بلاغات التعدى على المواقع الأثرية وزارة الآثار
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت جمعية رعاية الآثار وحقوق الأثريين، بيانًا تطالب فيه وزارة الآثار، بضرورة تخضيص إدارة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين، والعاملين، والدارسين، والتى تخص التعدى على المواقع الأثرية.

وقال البيان، فى ظل هذه الظروف التى تمر بها البلاد، نطالب وزارة الآثار بتخصيص إدارة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين والعاملين والدارسين، والتى تخص التعدى على المواقع الأثرية، وملفات الفساد والقصور بالوزارة، على وجه السرعة.

وأضاف البيان، وكذلك الرد على الشكاوى المتعلقة بالمطالب العادلة والمشروعة للعاملين والدارسين، لدراستها ومتابعتها وحلها، والرد عليها فى أسرع وقت ممكن، فليس من المنطقى أن تنتظر وزارة الآثار بعرض كافة البلاغات، أو الشكاوى على وسائل الإعلام أو مجلس الوزارء الذين يرسلان للوزارة للرد.
وأوضح البيان، أنه فى ظل اعتراف من الوزارة نفسها بوجود تعدٍ صارخ، وإهمال يطول العديد من المواقع الأثرية، إضافة إلى ما وصل إلى رئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء مؤخرًا من العديد من الشكاوى التى تحمل شكاوى الكثير من العاملين والخرجين، على أن تخصص لهذه الإدارة العديد من أرقام التليفونات والفاكسات ويتم عرضها بوسائل الإعلام المختلفة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة