أحمد حسن: إذا أصبحت مدربا سأبحث عن حقوق اللاعبين أولا

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 12:27 ص
أحمد حسن: إذا أصبحت مدربا سأبحث عن حقوق اللاعبين أولا أحمد حسن
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح أحمد حسن، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب فى حالة تحضير مستمرة للمشاركات القادمة، من خلال الاجتماعات التى تنعقد لمناقشة كيفية تطوير أداء المنتخب واللاعبين، مؤكدا أن هناك اجتماعا سيعقد خلال الأسبوع المقبل، لوضع التصور الخاص بكل فرد فى الجهاز والذى يمكن معه تقديم الأفضل للمنتخب.

وأضاف "الصقر"، خلال استضافته ببرنامج الرياضة اليوم مع وائل رياض "شيتوس" على قناة دريم 1، أنه ينتظر فرصة جيدة فى التدريب أو الإعلام خلال الفترة القادمة حال عدم تواجده مع المنتخب الوطنى، مؤكدا أنه فى حالة اتجاهه للتدريب سيكون أول اهتماماته هو إعطاء اللاعبين حقوقهم قبل فرض الواجبات المطلوبة منهم.

وأشار أحمد حسن إلى أن تواجده وسط الجهاز المسئول عن المنتخب الوطنى أعطاه خبرات إدراية وفنية داخل الملعب لم يكن يراها فى وقت سابق حين كان لاعبا.

ونصح العميد كل اللاعبين المحترفين بالخارج ممن يحتاج أن يكون له قيمة ومكانة تبقى مع الجماهير، أن يعطى ما لديه لمنتخب مصر لرسوخ المشاركات فى ذاكرة الجماهير، موضحا أن قرار اعتزاله كرة القدم فى 2013 جاء فجأة، وذلك ما جعل حالته المزاجية متغيرة، وهناك بعض القرارات فى حياته الرياضية اتخذها بشكل غير مناسب، وأى قرار سواء صحيح أو خطأ فإنه يستفيد منه بشكل كبير.

ووجه الصقر تعازيه إلى أسر جنودنا الشهداء فى سيناء، موضحا أن لكل منا دوره فى المجتمع من خلال التوعية أو دعم المستشفيات أو توجيه رسالة توعية من خلال الإعلام، متمنيا أن يكون كل رياضى له دور إيجابى.

وأضاف أحمد حسن أنه أصبح لديه رأى سياسى بعد ثورة 25 يناير، لأن الجميع قبلها كان حديثهم عن الرياضة وكرة القدم خاصة، ولكن التحدث بالسياسة ليس توجها منه للمشاركة فى أى جهة سياسية أو حزب معين، ولكن حديثه للدفاع عن وطنه وانتمائه لمصر، كما المسئولية الوطنية لديه داخل كرة القدم.

اقرأ أيضا..

ننشر تفاصيل جلسة باتشيكو مع عمر جابر

شاهد أجمل اهداف الفرعون المصرى “شعراوى” فى عيد ميلاده الـ22

اليوم .. مرتضى منصور يجتمع بمسئولى الأوقاف لحل أزمة “مول” الزمالك

الزمالك ينعى “ميويا” قائد جنوب أفريقيا بعد قتله بالرصاص

جالطة سراى يراقب مدافع ليفربول فى الشتاء

كابيللو يشيد بـ”نيمار” ويطالبه بالتوقف عن “التمثيل”

المحترفون × أسبوع.. المحمدى وجمعة “امتياز”.. دعوات المصريين لا تكفى صلاح فى تشيلسى.. والطيور المهاجرة تحتاج وقفة قبل انتقالات يناير

شاهد.. ملخص قمة الدورى الإنجليزى بين مانشستر يونايتد وتشيلسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة