"السعودية لرجال الأعمال" تنعى شهداء الجيش وتؤكد دعم مصر فى معركتها ضد الإرهاب

الأحد، 26 أكتوبر 2014 12:55 م
"السعودية لرجال الأعمال" تنعى شهداء الجيش وتؤكد دعم مصر فى معركتها ضد الإرهاب الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال تنعى شهداء الجيش
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال إلى الشعب المصرى شهداء مصر الأبرار الأبرياء الذين سالت دمائهم الذكية على أراضى سيناء الطاهرة فى العملية الإرهابية الغادرة التى ارتكبها الأرهابيون فى سيناء.

وتقدمت الجمعية فى فى بيان صادر لها صباح اليوم بخالص التعازى للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى على شهداء الواجب الوطنى، ولأسر الشهداء.

وأعرب الشيخ محمد الرجحى رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال عن عميق حزنه وحزن المملكة العربية السعودية حاكما وشعبا على شهداء مصر ضحايا حادث رفح الأليم أمس الأول، وأضاف أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة وإرادة الجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب، وأنه قادر بمشيئة الله تعالى على الانتصار ودحض الإرهاب بدعم وصمود الشعب المصرى ووقوفه خلف جيشه العظيم ، مؤكدا على دعم الجمعية لمصر فى حربها ضد الإرهاب.

ومن جانبه أعرب الشيخ سلطان الدويش نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن بالغ حزنه ومواساته لأسر الشهداء، داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويحتسبهم عند الله شهداء أبرار فى جنات النعيم.

وأضاف "الدويش" أن هذه الأحداث الإرهابية لن تنال من مصر وشعبها أبدا الذى ظل صامدا متحديا لظروف أصعب من هذه الأحداث ، وستنتصر إرادة المصريين بتلاحمها مع القيادة والدولة والجيش.

وقال أحمد صبرى درويش الأمين العام للجمعية، إن استهداف الجيش المصرى فى هذا التوقيت محاولة يائسة من الإرهاب الأسود لعرقلة خارطة الطريق المصرية والتقدم الاقتصادى والاستقرار النسبى الذى شهدته البلاد خلال الفترة الماضية وقرب استعدادات الدولة للانتخابات البرلمانية لاستكمال مؤسسات الدولة وجذب الاستثمارات.

وأضاف أن الإرهاب الأسود ظن أنه بفعلته الخسيسة يعرقل هذا المجهود الذى بذلته الدولة حكومة وشعبا ولكن إرادة المصريين وصمودهم خلف جيشهم العظيم يدا واحدة ستنتصر بمشيئة الله على هذا الإرهاب الأسود ، وستبقى مصر وسيبقى جيش مصر حرا أبيا حاميا للوطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة