بلاتر يتسلم ملف الانتهاكات الإسرائيلية من الاتحاد الفلسطينى

السبت، 25 أكتوبر 2014 08:09 م
بلاتر يتسلم ملف الانتهاكات الإسرائيلية من الاتحاد الفلسطينى بلاتر
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم، فى بيان اليوم، أن رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب اجتمع مع جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى مقر الاتحاد بزيوريخ على هامش اجتماعات لجنة المسئولية الاجتماعية بفيفا التى أقيمت بزيوريخ الثلاثاء الماضى.

وأضاف البيان أن الرجوب قد قدم لبلاتر ملفا كاملا عن مجمل الجرائم التى ارتكبها الاحتلال الصهيونى خلال الحرب الظالمة على قطاع غزة، بالإضافة إلى تقديمه شرحا كاملا عن مجمل التطورات التى وصلت إليها الكرة الفلسطينية على صعيد انتظام المسابقات، وإقامة المنشات الرياضية والاستمرار فى إقامة برامج تطوير الكوادر الرياضية وتنظيم الدورات المتخصصة لمواكبه آخر التطورات التكنولوجية التى يستخدمها القائمون على اللعبة فى العالم.

وأكد البيان أن فلسطين تؤيد مرشح رئاسة "فيفا" بلاتر من أجل الفوز بولاية جديدة من أجل الاستمرار فى تطوير كرة القدم العالمية، بالإضافة إلى جهوده الدائمة فى الوقوف إلى جانب الرياضة الفلسطينية والعمل على إيجاد حل جذرى لمشكلاتها من منطلق حرصه والتزامه الثابت اتجاه فلسطين باعتبارها عضوا فاعلا فى الاتحاد الدولى.

ومن جانبه أعرب بلاتر عن تعاطفه الكامل مع الرياضيين الأبرياء الذين تم قتلهم خلال الحرب على غزة، وجدد إدانته لما تتعرض له عناصر اللعبة فى فلسطين من ممارسات تخالف كل القوانين الرياضية الدولية.

وجدد بلاتر تعهده بالعمل على مساعدة المؤسسة الرياضية الفلسطينية والعمل على إعادة تأهيل الملاعب والمشاريع الرياضية فى غزة، من خلال الموافقة على تعشيب 20 ملعبا جديدا، والعمل على استكمال مشروع إصلاح ملعب فلسطين، وإرسال وفد من فيفا إلى قطاع غزة فى بداية شهر ديسمبر المقبل.



اقرأ أيضا..

بالفيديو.. جميع أهداف “كلاسيكو الأرض” فى آخر 30 عاما

"15 وجهاً جديداً يظهرون فى “كلاسيكو الأرض”

ملف.. الكواليس الأخيرة للريال وبرشلونة قبل “كلاسيكو الأرض”

27ألف جنيه مكافأة النقطة 6 للفراعنة فى التصفيات المؤهلة لأمم 2015

بالفيديو.. سيلتا فيجو يضرب ليفانتى بثلاثية فى افتتاحية الجولة التاسعة لليجا

“كايرو كورة” ينشر أهم بنود عقد الجبلاية مع الشركة الراعية

3مصريين فى الدور قبل النهائى لبطولة “ماكاو” للإسكواش

“جاريث بيل” يتصدر قائمة الغائبين عن الكلاسيكو

شرطة “يوسف” يواجه الطلبة فى “ديربى بغداد”









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة