أقارب شهيد الفيوم فى حادث سيناء: كنا ننتظر انتهاء خدمته للاحتفال بزفافه

السبت، 25 أكتوبر 2014 04:35 م
أقارب شهيد الفيوم فى حادث سيناء: كنا ننتظر انتهاء خدمته للاحتفال بزفافه اهالى الشهداء
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثلاثة أشهر فقط كانت تفصل بين الشهيد عبد الرحمن شعبان محمد شهيد الفيوم فى حادث تفجير سيناء عن انتهاء خدمته العسكرية فى الجيش المصرى قبل أن تغتاله أيدى الغدر فى الحادث الإرهابى الذى شهدته محافظة سيناء مساء أمس.


خيم الحزن على أسرة الشهيد والتى تقيم فى شارع الراضى بمدينة سنورس فى الفيوم والتى لم تكن تعلم أى شيئًا عن وفاة ابنهم حتى ظهر اليوم عندما سمع أحد أقاربه اسمه يتردد بين أسماء الشهداء بوسائل الاعلام.


ووقف الأهل والأصدقاء أمام منزل الشهيد ينتظرون وصول الجثمان ويقدمون العزاء للأسرة والصراخ والعويل من شقيقات الشهيد الثلاث وشقيقه وأمه ما أبكى جميع الحاضرين الذين أخذوا يواسون الأسرة فى مصابهم الأليم.


ووقف شعبان محمد والد الشهيد ويعمل "ترزى" فى حالة من الذهول لم يصدق خبر وفاة ابنه رافضًا أن يكرر أى شخص هذا الخبر أمامه وقال "محدش يقول إن ابنى مات" حتى هدأ قليلاً وبدأ يردد: "حسبى الله ونعم الوكيل أنا مش هقول حاجة أنا هدفن ابنى واحتسبه شهيدًا عند الله".


لم يكن حزن الأب على المجند الشهيد فقط لأنه ابنه الأكبر لكن لأنه أيضًا كان بارًا به يعنيه على تربية أخوته حيث كان عبد الرحمن يعمل "عامل بناء" عندما يأتى من الجيش فى إجازة حتى يساعد والده على أعباء الحياة.


أما أشقاء الشهيد "3 بنات وأخ ذكر" فقد وقفوا يصرخون لفقدان شقيقهم الأكبر. ووقفت شقيقاته يصرخن مؤكدين أنهن كن ينتظرن مرور ثلاثة أشهر حتى ينهى شقيقهن خدمته العسكرية ويحتفلن بزفافه على الفتاة التى اختارها وقام بخطبتها منذ شهرين إلا أن يد الإرهاب الغاشمة أبت أن تكمل لهذه الأسرة المسكينة فرحتها وحرقت قلبها على شقيقهن.

أما صباح محمد والدة الشهيد فقد ظلت تردد: "حسبنا الله ونعم الوكيل فى من قتل ابنى الأكبر، حسبنا الله ونعم الوكيل فى من حرق قلبى عليه" ولم تتوقف الأم المكلومة للحظة عن ذكر الله طالبه منه الصبر والسلوان فى مصيبتها.


وقال أقارب الشهيد وجيرانه إن عبد الرحمن حاصل على دبلوم وكان يقضى الخدمة العسكرية منذ عام ونصف وكان ينوى الزواج عقب انتهاء الخدمة العسكرية وشهدوا له بحسن الخلق وبر والديه وأقاربه.


موضوعات متعلقة..

بالصور.."الأعلى للقوات المسلحة"يقف دقيقة حدادا على أرواح شهداءالعريش


المجلس الأعلى للقوات المسلحة يصدق على خطة لمكافحة الإرهاب فى سيناء.. تشكيل لجنة من كبار قادة الجيش لبحث ملابسات التفجيرات.. ويؤكد: عازمون على استئصال الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره


وفاة عمة شهيد الأقصر عقب إعلان استشهاد ابن شقيقها فى حادث سيناء


العالم يؤكد دعمه لمصر بعد حادث العريش الإرهابى.. الولايات المتحدة وبريطانيا والكويت والإمارات والأردن: نقف إلى جانب الحكومة المصرية.. ومجلس الأمن: الإرهاب أخطر التهديدات للسلم والأمن الدوليين


ننشر أسماء 23 شهيداً فى حادث العريش الإرهابى


ننشر صور الملازم أول "محمد أبو غزالة" شهيد "تفجيرات العريش"


"أمن شمال سيناء" يشن حملات برية موسعة بالعريش والشيخ زويد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة