أحمد سعيد: مصر تواجه موجة من الكراهية وعلينا أن نكون يقظين

السبت، 25 أكتوبر 2014 03:53 م
أحمد سعيد: مصر تواجه موجة من الكراهية وعلينا أن نكون يقظين الدكتور أحمد سعيد الرئيس السابق لحزب المصريين الأحرار
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد سعيد الرئيس السابق لحزب المصريين الأحرار، إن شهداء الجيش المصرى الذين سقطوا غدراً فى التفجير الإرهابى الجبان أمس الجمعة بمحافظ العريش، يجدد أحزاننا على أنبل وأشرف رجال أنجبتهم مصر.

وأضاف "سعيد" فى أول تصريح صحفى، له عقب استقالته من رئاسة المصريين الأحرار، أن الشعب المصرى العظيم عندما خرج فى 30 يونيه لم يسقط فقط رئيس فاشى وتنظيم له أجنداته الخاصة، ولكنه كشف تجار الإسلام السياسى وأسقط أيدلوجية خلط الدين بالسياسة التى تعتبر الوعاء الكبير لكل الجماعات المتطرفة فى مصر والشرق الأوسط إلى غير رجعة، وأن هذا الإنجاز الكبير كنا نعلم أن له تبعات وتضحيات من دماء أبنائنا، لذا علينا أن نكون يقظين لكل ما يدبر لنا فى الداخل والخارج.
وأوضح أن ما تواجهه مصر أعمق من التفجيرات واستهداف رجال الشرطة والجيش الذين نحسبهم من الشهداء ونطالب بضرورة القصاص العادل والفورى لهم، ولكن ما تواجهه مصر موجه من الكراهية بعد نجاحها فى إفساد سيناريو تصعيد التيارات المتأسلمة إلى سدة الحكم فى بلدان الشرق الأوسط والعالم العربى .

وطالب "سعيد"، الشعب المصرى بالاصطفاف والتوحد وإكمال إنجازه التاريخى فى 30 يونيه وفرض إرادته والحفاظ على مكتسبات ثورته، وأن يعلن التحدى والصمود فى وجه كل من يريدون تهديد أمنه وسيادة أرضه.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة