نجيب ساويرس يتولى منصب العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للاتصالات

الخميس، 23 أكتوبر 2014 10:53 ص
نجيب ساويرس يتولى منصب العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للاتصالات نجيب ساويرس
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م. ("أوراسكوم للاتصالات") اليوم أن أحمد أبو دومة قد إعتذر عن الاستمرار فى مهام منصبه كعضو مجلس إدارة وكعضو منتدب للشركة وذلك لأسباب شخصية، وقد تقدم باستقالته خلال إجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم 22 أكتوبر 2014، على أن يعمل بهذه الاستقالة اعتباراً من تاريخ 22/10/2014.

وقد أعرب مجلس الادارة عن تفهمه لأسباب الاستقالة، ووافق مجلس الإدارة على استقالة أحمد أبو دومة من عضوية مجلس الإدارة ومنصب العضو المنتدب للشركة وذلك اعتبارا من 22/10/2014.

وقام مجلس الإدارة بمناقشة تشكيل مجلس إدارة الشركة في ضوء تلك التغييرات، ووافق مجلس الإدارة على تعيين المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس الإدارة التنفيذي بالشركة، كرئيس مجلس إدارة تنفيذي وعضو منتدب.

ويعد تولي نجيب ساويرس لمسئوليات العضو المنتدب دليلاً على إلتزامه نحو شركة أوراسكوم للاتصالات وعلى حرصه على دفع عجلة نمو الشركة إلى الأمام وتفعيل كامل إمكاناتها.

وعلق ساويرس على هذه الخطوة قائلاً: "نحن نأسف لعدم تمكن أحمد من مواصلة العمل في الشركة، ولكنني شديد الحرص على استخدام هذه الفرصة لقيادة الشركة نحو انطلاقٍ جديد باستراتيجية طموحة للنمو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Attia Shahin

نصدقك ياسويرس إزاى بعد كده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الموضوع ده فيه حاجة غريبه جدا # واعتقد ان المهندس عاطف حلمي عارف ليه # وسوف تظهر فى الامد القريب #

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة