محافظ البحر الأحمر يُكرّم الكبار فى اليوم العالمى للمسن

الخميس، 23 أكتوبر 2014 06:31 م
محافظ البحر الأحمر يُكرّم الكبار فى اليوم العالمى للمسن محافظ البحر الأحمر يكرم كبار السن بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرّم اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، عددا من كبار السن فى احتفالية نظمتها اليوم الخميس مديرية التضامن الاجتماعى ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمى للمسن بنادى الرياضات البحرية بالغردقة.

وأعرب المحافظ عن سعادته وامتنانه بمشاركتهم فى الاحتفالية، وبادر بتهنئتهم بهذا اليوم الذى يتواكب مع الذكرى الدينية العطرة لرأس السنة الهجرية، مؤكدا أن هذا الاحتفال ما هو إلا رسالة شكر ووفاء لمسيرتهم فى العطاء المستمر، وتقديرًا لدورهم اتجاه الوطن والأهل.

وقال المحافظ: تولى المحافظة الاهتمام بالأطفال والشباب فلا تغفل دورهم المميز فى المجتمع حيث يوجد 7 أندية بمدن المحافظة بعضوية تصل إلى 1200 عضو، وتقدم العديد من الأنشطة المختلفة للرعاية والثقافة، وإنتاج المشروعات الصغيرة.

وقرر المحافظ أن يحتضن نادى الغردقة هذه الاحتفالية سنويًا مضيفا ضرورة وجود الأطفال والشباب فى هذه الاحتفالية لزيادة التواصل والارتباط بين الأجيال وغرس قيمة الاهتمام بكبار السن فارتباط العائلة هو ماتمتاز به الهوية المصرية عن الدول الغربية.

وتقدم الحضور وممثلو التضامن الاجتماعى بآيات الشكر والتقدير للمحافظ لدعمه ورعايته الدائمة للأنشطة التى تقدمها لخدمة أبناء المحافظة بمختلف المراحل العمرية.

وفى نهاية الحفل، قدم شهادات تقدير وشهادات استثمار تكريمًا لعدد من المسنين المثاليين، الذين تم ترشيحهم من قبل نوادى المسنين الموجودة بمدن المحافظة، متمنيًا لهم الصحة والسعادة والاستمرار فى العطاء، ولمصر الأمن والأمان والاستقرار .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة