محمد الحلو: نحن آخر جيل فنى له تاريخ

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 08:37 م
محمد الحلو: نحن آخر جيل فنى له تاريخ محمد الحلو
الإسكندرية - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المطرب محمد الحلو فى ندوة على هامش مهرجان الإسكندرية للأغنية فى دورته الـ11 أنه يتمنى عودة المسرح الغنائى من جديد، وذلك بعد اختفائه منذ فترة طويلة.

وقال "الحلو" خلال الندوة: "أريد تقديم مسرحية كاملة "غناء وبس"، فنحن أول من بدأ المسرح الغنائى، ثم العائلة الرحبانية، وفعليًا لا يوجد الآن هذا النوع من المسرح فى الوطن العربى بأكمله".

وتحدث الحلو عن المواهب الجديدة، ووصفهم بأنهم "مساكين"، خاصة من يشارك منهم فى برامج اكتشاف المواهب، فهذه النوعية من البرامج "تجارية"، هدفها الربح المادى فقط، مشيرًا إلى أن الناجح منهم هو من أنتج ألبومات وأغان لنفسه.

وأضاف المطرب المصرى محمد الحلو:" إحنا آخر جيل لينا تاريخ، وعملنا تاريخ فنى مهم، حتى بعد الموت سنكون متواجدين، مطالبا الدولة بالحفاظ على جيله كرموز للغناء فى العالم العربى.

وأشار الحلو إلى أنه أعد أغنيه اسمها "الحلم المصرى" من إنتاجه الخاص، ووضع عليها "لوجو" الشئون المعنوية، ولكنها لم تعرض سوى مرتين فقط، وجاءت فكرة الأغنية له بعد زيارته للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.

وعن النجوم الشباب، أكد "الحلو" أن الفنان الشاب أحمد جمال موهبته مميزة وسيزداد سطوع نجمه خلال الفترة القادمة بشكل أكبر، بينما يجد المطرب خالد سليم "شبهه".

وتطرق فى حديثه عن ابنه "حمادة" الذى درس بالمعهد العالى للموسيقى، ثم أصبح مدرسًا بإحدى المدارس الأمريكية، وأكد أن ابنه موهبة غنائية مميزة، وسيكون محط اهتمام الكثيرين خلال الفترة القادمة،مشيرًا إلى أنه خلال شهر أو اثنين سيطرح ابنه ألبومه الجديد بالأسواق، ووصفه المطرب الكبير بأنه ألبوم مميز ونال إعجابه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة