افتتاح سوق خيرى لبيع الملابس الجاهزة بكلية الآداب جامعة المنيا

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 04:50 م
افتتاح سوق خيرى لبيع الملابس الجاهزة بكلية الآداب جامعة المنيا جامعة المنيا
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا والدكتور أحمد كامل نعمان نائب رئيس جامعة المنيا لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد الجهمى عميد كلية الآداب السوق الخيرى لبيع الملابس الجاهزة بأسعار رمزية للطلاب، حيث شمل المعرض على العديد من الملابس والأحذية واللوحات الفنية.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها الدكتور أبو المجد لمتابعة سير العملية التعليمية بكلية الآداب وطب الأسنان، بعد أن تم متابعة 16 كلية منذ بداية الدراسة.

أشاد الدكتور أبو المجد بانتظام الطلاب فى حضور المحاضرات والكثافة الطلابية، حيث قام بإلقاء كلمة إلى طلاب قسم اللغة الإنجليزية هنأ فيها الطلاب على بداية العام الدراسى الجديد والكثافة العددية لحضور الطالبات وانتظامهم فى المحاضرات إلى جانب زملائهم من الطلاب.

وأوضح للطلاب ضرورة التواصل بينهم وبين إدارة الكلية وعرض المشاكل التى تعترضهم فى الدراسة من خلال سياسة الباب المفتوح فى الأوقات التى لا تعوق الأعمال الإدارية.
أشار أبو المجد للطلاب أن شعار الجامعة هذا العام (زيادة قاعدة المشاركة الطلابية مع تقليص المنافسة) لأهمية الأنشطة فى تطوير ثقافة الطلاب إلى جانب تحصيل العلم وأكد إلى أن أعضاء هيئة التدريس والعاملين لا يدخرون فى خدمة أبنائهم الطلاب.
وفى لقائه بأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان إستعرض الجداول الدراسية وإيجاد حلا فوريا فى توفير مدرجات للقسم الإعدادى وطالب بضرورة إهتمام الكلية بالحصول على الإعتماد الأكاديمى خلال الفترة القادمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة