أكرم القصاص - علا الشافعي

تنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات على صاحب "مطعم البرنس" بإمبابة.. المحكمة أيدت الحكم نهائيا عقب حضور المتهم الجلسة وإيداعه قفص الاتهام.. ومباحث الجيزة تتحفظ عليه وترحله إلى قسم إمبابة

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 04:38 م
تنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات على صاحب "مطعم البرنس" بإمبابة.. المحكمة أيدت الحكم نهائيا عقب حضور المتهم الجلسة وإيداعه قفص الاتهام.. ومباحث الجيزة تتحفظ عليه وترحله إلى قسم إمبابة مطعم كبدة البرنس – أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد جولة طويلة فى أروقة المحاكم انتهت قضية ناصر البرنس، صاحب أحد أشهر مطاعم المأكولات، والذى يتوافد عليه الفنانون ولاعبو الكرة ورجال الأعمال، حيث أيدت محكمة جنح إمبابة الحكم الصادر ضده بالسجن 5 سنوات فى 3 اتهامات موجهة له وهى إدارة منشأة بدون ترخيص وحيازة لحوم فاسدة، بالإضافة إلى حيازة لحوم غير معلومة المصدر.

ويعد الحكم الصادر ضد "البرنس" آخر مرحلة من مراحل التقاضى، وسيتم تنفيذ الحكم عليه حيث يعد نهائيا وغير قابل للطعن.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن "البرنس" حضر جلسة محاكمته، وتم إيداعه قفص الاتهام وفور تأييد الحكم ضده تحفظت قوات الأمن عليه، وتم ترحيله إلى قسم شرطة إمبابة نافيا استهدافه بمأمورية أمنية والقبض عليه بالمحل الخاص به أو بمسكنه.

وكانت مباحث التموين قد ضبطت 600 كيلو لحوم فاسدة ملوثة بالديدان، وأكثر من 500 كيلو من السجق والكبدة الفاسدة، وذلك من العام الماضى داخل مطعم "البرنس" وجد بها ديدان وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وأنه عقب ذلك أمرت النيابة باستدعاء صاحب المطعم لسماع أقواله التى أكد فيها أن سبب فساد اللحوم هو انقطاع الكهرباء الدائم فأمرت النيابة وقتها بإخلاء سبيله ثم أحالته إلى محكمة الجنح.

وأكد مصدر قضائى، أنه تم الحكم على البرنس بالسجن خمس سنوات وكفالة عشرين ألف جنيه لترويجه أغذية فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى وأصدرت النيابة العامة قرارًا بضبطه وإحضاره وتشميع المطعم ونشر الحكم لتحذير المواطنين.

وقد شهدت جلسة إحدى جلسات محاكمة البرنس تأكيد دفاعه أن الاتهامات الموجهه له غير صحيحة وأن تلك الاتهامات عارية تماما عن الصحة، مؤكدا أن المحل يتردد عليه أعداد كبيرة من المواطنين، كما أن له سمعة طيبة بكافة أنحاء الجمهورية وليس فى محافظة الجيزة أو منطقة إمبابة الكائن بها فقط.

كما أكد الدفاع أن من زبائن المحل فنانين مشهورين ولاعبى كرة بأندية كبيرة ويترددون على المحل بصفة دائمة.






أخبار متعلقة:

القبض على صاحب مطعم البرنس لتنفيذ حكم نهائى بالسجن 5 سنوات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة