ملك الأردن: ثقتنا كبيرة فى القوات المسلحة لتحقيق استقرار بلادنا

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 08:49 م
ملك الأردن: ثقتنا كبيرة فى القوات المسلحة لتحقيق استقرار بلادنا العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى اليوم الاثنين على أن بلاده كانت وستستمر على الدوام فى محاربة الإرهاب والتطرف بغض النظر عن مصدره وجميع من يروجون له سواء باسم الدين، وهو منه براء، أو غيره..مجددا ثقته الكبيرة والمتجددة بنشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الذين هم دوما على قدر المسئولية فى حماية الأردن ومنجزاته.

ووفقا لبيان صادر عن الديوان الملكى الهاشمى قال العاهل الأردنى - خلال لقائه اليوم رئيس وأعضاء كتلة (التجمع الديمقراطي) النيابية فى قصر الحسينية – إن مشاركة بلاده إلى جانب دول شقيقة وصديقة فى الحرب على الإرهاب يصب فى حماية مصالح المملكة وتعزيز أمنها وسط ما تعانيه دول الجوار والمنطقة ككل من فوضى.

وقال الملك عبدالله الثانى "إن أمن واستقرار الأردن فوق كل اعتبار وأن وعى مواطيننا وانتماءهم واعتزازهم بهويتهم الوطنية الجامعة هو الأساس لحماية المصالح الوطنية العليا" .. مشددا على أهمية تعزيز الإجماع الوطنى والالتفاف حول الأولويات فى سبيل تمتين الوحدة الوطنية والتى تقف سدا منيعا فى وجه جميع التحديات.

وعلى صعيد مسيرة الإصلاح الوطنى الشامل ، جدد العاهل الأردنى التأكيد على أن خريطة الإصلاح ستبقى تسير بتدرج وثبات ولن يعيق تقدمها أية ظروف مهما كانت كونها أولوية قصوى تسعى للوصول بالأردن إلى ما يتمناه أبناؤه وبناته.

وتطرق اللقاء الذى يأتى فى إطار سلسلة لقاءات يعقدها مع الكتل النيابية والذى حضره رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ورئيس الديوان الملكى الهاشمى فايز الطراونة ومدير مكتب الملك عماد فاخورى ، إلى أبرز المستجدات على القضايا الإقليمية.

وفى هذا السياق .. استعرض الملك عبدالله الثانى موقف الأردن الداعم لجميع الجهود المبذولة فى التعامل مع مختلف التحديات التى تواجهها دول المنطقة فى سبيل تحقيق الأمن والاستقرار للمنطقة وشعوبها.

وبدورهم ، أعرب أعضاء كتلة التجمع الديمقراطى النيابية عن تقديرهم لهذا اللقاء الذى يؤكد حرص الملك عبدالله الثانى على التواصل المستمر مع جميع مكونات المجتمع الأردنى والاستماع إلى رؤاهم وأفكارهم حيال مختلف القضايا..مثمنين المواقف الثابتة والقوية للأردن فى التعامل مع مختلف القضايا الإقليمية والدولية والتى تستند إلى نهج التوازن والاعتدال واستشراف المستقبل..ومشيرين إلى أهمية إيجاد حل سياسى شامل للأزمة السورية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة