"طب بيطرى القناة": باحثون أجانب يشاركون فى المؤتمر الثامن للكلية

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 07:13 م
"طب بيطرى القناة": باحثون أجانب يشاركون فى المؤتمر الثامن للكلية د.إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور إبراهيم فارس، عميد كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس، أن الكلية سوف تنظم مؤتمرها الدولى الثامن، والذى يعقد فى الفترة من 26 نوفمبر حتى 30 نوفمبر بمدينة الإسماعيلية وشرم الشيخ، تحت عنوان "عالم واحد صحة واحدة"، تحت رعاية الدكتور سيد عبد الخالق وزير التعليم العالى والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة.

وأشار عميد كلية الطب البيطرى أن المؤتمر يهدف إلى جمع العديد من الخبرات البيطرية عن طريق الأبحاث التى تعمل على تطوير العلم البيطرى وتدور محاور المؤتمر حول تغطية العديد من الأبحاث التطبيقية بالطب البيطرى من حيث العلوم الأساسية والتطبيقية.

وأضاف "فارس" أن باحثين من الدول العربية والأجنبية سيشاركون فى المؤتمر، ومن المتوقع أن يصل عدد الباحثين الدوليين المشاركين بالمؤتمر ما بين 20 إلى 30 باحثا، بالإضافة إلى الباحثين من الجامعات والمعاهد البحثية المصرية.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد حسن وكيل الطب البيطرى لشئون الدراسات العليا، إنه تم الاتفاق مع المجلة الأمريكية للحيوان والعلوم البيطرية لتخصيص عدد يتم من خلاله نشر أبحاث المؤتمر بها.

وأوضح أنها مجلة أمريكية متخصصة فى العلوم البيطرية ولها شهرة عالمية، بالإضافة إلى أنه سوف يحاضر فى المؤتمر الدكتور "جوبال روى" من الولايات المتحدة الأمريكية والدكتور "أوجا" من اليابان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة