ضبط 3 ساقطات وسائق تاكسى وبواب يتزعمون شبكة دعارة بالجيزة

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 03:45 م
ضبط 3 ساقطات وسائق تاكسى وبواب يتزعمون شبكة دعارة بالجيزة صورة أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب اليوم الاثنين، برئاسة اللواء مجدى موسى من القبض على سائق تاكسى يقوم باستغلال النسوة الساقطات فى أعمال الدعارة، مقابل 2500 جنيه للأثرياء بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

البداية عند ورود معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى عن وجود شبكة لممارسة الدعارة يتزعمها سائق، وبصحبة عدد من النسوة الساقطات بمقابل مادى.

بعد التحريات السرية للعقيد إبراهيم الطويل، والعقيد عصام أبو عرب، ثبت أن زعيم الشبكة سائق يقوم باستئجار عدد من الشقق بشارع البحر الأعظم المطلة على النيل بمبلغ 10 آلاف جنيه شهريا، ويستقطب عدداً من الساقطات داخل تلك الشقق لراغبى المتعة الحرام مقابل 2500 جنيه للمرة الواحدة، ويقوم بمحاسبة الفتاة بعدها بدفع 1200 جنيه، ويتحصل على الباقى، بالإضافة إلى 1000 جنيه إيجار الشقة فى الليلة.

وقام كل من العقيد أحمد طاهر والمقدم محمد حلمى، والمقدم إيهاب توفيق والمقدم حسن النجار، من ضبط "أحمد.م" مواليد 1960 سائق تاكسى وبواب العقار الذى يساعده و3 فتيات أعمارهن تبدأ من 17 إلى 30 سنة، كما تم ضبط راغب متعة تاجر.

وبمواجه المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وتم ضبط مبلغ 4200 جنيه، وحبوب منع حمل، وخمور والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين، وعدد من الهواتف المحمولة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأرسل المتهمون إلى النيابة لمباشرة التحقيق.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة