84 شركة مصرية تشارك بمعرض "سيال" بفرنسا حتى 23 أكتوبر الجارى

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 09:01 ص
84 شركة مصرية تشارك بمعرض "سيال" بفرنسا حتى 23 أكتوبر الجارى الجناح المصرى بالمعرض
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أمس الأحد بالعاصمة الفرنسية باريس، فعاليات المعرض الفرنسى الدولى للصناعات الغذائية "سيال"، والذى يعد الأكبر عالميا فى المجال الغذائى والذى يقام فى الفترة من ١٩ إلى ٢٣ أكتوبر الجارى، بحضور خالد شحاتة رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات وعلى الليثى المستشار التجارى المصرى بباريس.

ويشارك فى المعرض 84 شركة مصرية من كبريات الشركات العاملة فى قطاعات الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، والمقام على نحو 1450 مترا مربع، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات والمجلس التصديرى للصناعات الغذائية والمجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، وشركة المتحدة المصممة للجناح المصرى.

من جانبه، أعرب السفير إيهاب بدوى سفير مصر بباريس عن سعادته بالتصميمات التى ظهر بها الجناح المصرى هذا العام، مؤكدا قدرة المنتجات المصرية المعروضة على المنافسة فى السوق الأوروبى والفرنسى بصفة خاصة.

وأكد السفير خلال تفقده لأجنحة جميع الشركات المصرية العارضة حرص السفارة المصرية بفرنسا على تذليل كل العقبات، وتقديم كل التسهيلات والخدمات اللازمة لضمان نجاح تلك الشركات.

ويغطى ١٩ قطاعًا مختلفًا من المنتجات الغذائية المصنعة والطازجة من خضر وفاكهة وألبان ومنتجاتها ولحوم وأسماك والمشروبات ومكسبات ومكونات الطعم ومدخلات إنتاجه، بالإضافة إلى التوابل والنباتات والأعشاب الطبية والعطرية والمنتجات العضوية والمنتجات منخفضة السعرات الحرارية، بمشاركة أكثر من 6000 شركة تمثل 105 دولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة