وزير الأوقاف يهنئ عبدالحى عزب برئاسة جامعة الأزهر

الخميس، 02 أكتوبر 2014 05:04 م
وزير الأوقاف يهنئ عبدالحى عزب برئاسة جامعة الأزهر محمد مختار جمعة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، تهنئته للدكتور عبدالحى عزب، عميد كلية الشريعة والقانون بالقاهرة، برئاسة جامعة الأزهر الشريف، متمنيًا له كل السداد والتوفيق، وداعيًا الله من جوار بيته الحرام -حسب بيان رسمى- أن يهدى طلابنا وشبابنا لما فيه خيرهم وصلاحهم من تحصيل العلم النافع وتحقيق الخلق الكريم، وأن يكونوا أبناء بررة بوطننا العزيز.

وتمنى الوزير فى بيانه على الطلاب أن يتفرغوا لتحصيل العلم النافع بعيدًا عن أى أعمال لا تتفق وتعاليم ديننا الحنيف وقيمنا المصرية الأصيلة التى نشأنا وتربينا عليها، مؤكدا أن مصر فى حاجة إلى الطبيب الناجح والمهندس الناجح والمعلم الناجح والخطيب الناجح وإلى جهد كل واحد من أبنائها مهما كانت درجة ثقافته أو إسهامه فى بناء وطنه.

وقال الوزير، نحن فى حاجة إلى البناء ونشر ثقافة البناء والوقوف بحسم فى وجوه الهدّامين أو من يدعمون ثقافة الهدم أو يعملون على نشرها، حتى ننجو ببلدنا وأمتنا العربية ومنطقتنا كلها إلى بر السلامة والأمان بإذن الله تعالى، فبلدنا العزيزة مصر وأمتنا العربية بهما من المقومات البشرية والخيرات والثروات الطبيعية ما يؤهلهما لأن يكونا فى مصاف الدول والأمم المتقدمة لو أحسنا استثمار هذه الطاقات، وواجهنا بحسم جماعات الإفساد والتخريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة