محافظ سوهاج يتفقد شوادر بيع اللحوم استعدادًا لعيد الأضحى

الخميس، 02 أكتوبر 2014 06:45 م
محافظ سوهاج يتفقد شوادر بيع اللحوم استعدادًا لعيد الأضحى جولة المحافظ
سوهاج- عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، اليوم يرافقه العقيد نبيل شحاتة ـ المستشار العسكرى للمحافظة، وشمس الدين يوسف ـ وكيل وزارة التموين بسوهاج، والمهندس السيد عطية ـ وكيل وزارة الزراعة بسوهاج سلخانة ذبح العجول للاطمئنان على اكتمال الاستعدادات بها لاستقبال العيد.

كما تفقد المحافظ بعض منافذ وشوادر بيع اللحوم بالمحافظة، حيث تفقد المنفذ الخاص ببيع اللحوم والتابع للجمعية التعاونية الاستهلاكية، والذى يقدم اللحوم البلدى للجمهور بسعر 48 جنيها للكيلو، كما تفقد شادر بيع اللحوم التابع لمديرية الزراعة بسوهاج والذى يقدم اللحوم للمستهلكين من أبناء المحافظة بسعر 48 جنيها للكيلو أيضًا، وتفقد أيضا منفذ بيع اللحوم التابع للقوات المسلحة والذى يقدم اللحوم البلدى بسعر نصف دعم بما يساوى 55 جنيها للكيلو.

كما شملت الجولة أيضًا تفقد قسم اللحوم الطازجة والمجمدات بالشركة المصرية لتجارة الجملة، حيث تباع اللحوم البلدى الطازجة بسعر 48 جنيها للكيلو.

وخلال الجولة قدم المحافظ التهنئة للشعب المصرى عامة والشعب السوهاجى خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يعيده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

من جانب آخر أكد محافظ الإقليم أن المحافظة أتمت استعداداتها لاستقبال العيد، وذلك من خلال توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى عدد 41 شادرا على مستوى مراكز المحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بتوفير لحوم بلدى طازجة "نصف دعم" بـــ 55 جنيها للكيلو، كما تم توفير عدد 4 شوادر تابعة للقوات المسلحة بخلاف المجمعات الاستهلاكية، التى سوف تقدم اللحوم من الآن وخلال أيام العيد.

كما أشار إلى أن كافة الشوادر والمنافذ والمجمعات الاستهلاكية عليها رقابة تموينية وصحية لأجل مراجعة اللحوم من حيث الأسعار والجودة.

وعن استعدادات المحافظة أيام العيد، أكد المحافظ أن كل الساحات التى سوف يتم أداء صلاة العيد بها مؤمنة بشكل كامل وهى منتشرة بجميع مراكز المحافظة.

وأضاف أنه بالنسبة لاحتفالات المواطنين بالعيد فقد قامت المحافظة بفتح جزيرتى قرمان والزهور أمام المواطنين لأجل توفير الاستمتاع بالعيد وإدخال الفرح والسرور على المواطنين طوال أيام العيد، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات لتأمين طرق العبور لهذه الجزر للحفاظ على سلامة المواطنين، مؤكدا أن الأمن متواجد بالشارع والقيادات التنفيذية متواجدة بمكاتبها خلال أيام العيد طوال الـــ 24 ساعة لتوفير الأمن والسلامة للمواطن السوهاجى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة