مجلس الزمالك يبحث مصير التوأم فى اجتماع طارئ اليوم.. جلسة "منتصف الليل" تفجر شائعات رحيل العميد.. وأعضاء الجهاز والتوأم لا يعرفون شيئاً.. والوكلاء يرشحون "كامبوس" و"لافانى" و"ماكيدا"

الخميس، 02 أكتوبر 2014 02:08 م
مجلس الزمالك يبحث مصير التوأم فى اجتماع طارئ اليوم.. جلسة "منتصف الليل" تفجر شائعات رحيل العميد.. وأعضاء الجهاز والتوأم لا يعرفون شيئاً.. والوكلاء يرشحون "كامبوس" و"لافانى" و"ماكيدا" التوأم
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا طارئاً، فى الثالثة عصر اليوم، لبحث مصير الجهاز الفنى، بقيادة حسام وإبراهيم حسن، بعدما ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول عزم المجلس الأبيض إقالة الجهاز الفنى، بعد التعادل بالأمس مع الداخلية فى الأسبوع الرابع للدورى.

وعلم "اليوم السابع" أسباب تداول شائعة إقالة التوأم، وهى الجلسة التى عقدها مرتضى منصور، رئيس النادى، عقب مباراة الفريق أمام الداخلية بمقر النادى، وشهدت غضب منصور بشدة من التعادل وحديثه بعصبية عن رحيل التوأم.

والجلسة لم تكن اجتماعاً رسمياً لمجلس الإدارة، حيث اقتصر الحضور على عضوين فقط من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى سيد متولى وسامر أبو الخير، المقربين من منصور، وحاول الحاضرون تهدئة رئيس النادى الذى كان غاضباً بشدة من التعادل مع الداخلية، ولكنه لم يتخذ قراراً رسمياً بإقالة التوأم، مثلما تردد، وإنما اقتصر الأمر على حديثه بغضب عن النتيجة، ليتحول القرار فيما بعد إلى اتجاه لإقالة الجهاز الفنى.

مجلس
مجلس الزمالك والتوأم

ويرفض أغلب أعضاء مجلس الزمالك إقالة التوأم، للحفاظ على استقرار الفريق، خاصة أن مشوار الدورى لا يزال طويلاً، والفريق لم يخسر أى مباراة بالدورى، وإنما تعادل فى مباراتين، والتعادل نتيجة واردة فى المباريات قد تحدث مع أى مدير فنى، وقال مصدر مسئول بالمجلس لـ"اليوم السابع"، "هل سيرحل كل مدير فنى يتعادل فى مباراة أو مباراتين".

وأكد أكثر من عضو بمجلس إدارة الزمالك استمرار حسام حسن فى منصبه وعدم الرحيل، مثلما تردد خلال الساعات الماضية، بعد التعادل مع الداخلية فى الأسبوع الرابع للدورى الممتاز.

حسام
حسام حسن والجهاز الفنى للزمالك

من جانبه، أكد حسام حسن أنه لا يعلم شيئاً عن الأنباء التى ترددت حول إقالته مع جهازه الفنى من تدريب الفريق الكروى الأبيض، بعد التعادل مع الداخلية بدون أهداف أمس، ويقوم وليد بدر، المدير الإدارى، بعمله العادى فى الاستعداد لخوض البدلاء مباراة ودية اليوم مع الشرقية للدخان، فى نادى الزمالك بميت عقبة.

وكان الإعلامى أحمد شوبير قد فجر، فى برنامجه الإذاعى صباح اليوم، مفاجأة صدور قرار من مجلس إدارة الزمالك بإقالة حسام حسن وجهازه الفنى.

كامبوس
كامبوس المدير الفنى السابق للهلال السودانى

وبعد تردد أنباء عزم مجلس الزمالك إقالة الجهاز الفنى، بدأ عدد من وكلاء اللاعبين عرض مدربين أجانب على المجلس الأبيض لخلافة التوأم، وقام الوكلاء بعرض البرازيلى كامبوس، المدير الفنى السابق للهلال السودانى، على المجلس الأبيض، كما تم عرض الفرنسى لافانى، المدير الفنى السابق للاتحاد السكندرى، وكذلك الإسبانى ماكيدا الذى درب الاتحاد أيضاً.


موضوعات متعلقة:

اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك لبحث مصير "التوأم"


التوأم: "لا نعلم شيئا" عن شائعة الإقالة من الزمالك

جلسة "منتصف الليل" وراء شائعة إقالة التوأم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

مشيوا خلاص

مشيوا فعلاا وجابو دوراتي مدير فني مكانهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة