"التعليم": تدريب 4000 موجه على المناهج المطورة فى التخصصات المختلفة

الخميس، 02 أكتوبر 2014 01:15 م
"التعليم": تدريب 4000 موجه على المناهج المطورة فى التخصصات المختلفة الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت صباح اليوم فعاليات برنامج تدريب الموجهين العموم فى التخصصات المختلفة على المناهج المطورة للعام الدراسى 2014/2015، وذلك تحت شعار "بنحب مصر"، ودعماً لصندوق "تحيا مصر"، بقاعات التدريب بفروع الأكاديمية على مستوى الجمهورية.

ويهدف البرنامج إلى تدريب 4000 من الموجهين العموم، ممثلين لكل الإدارات التعليمية بكل مديرية فى التخصصات المختلفة، خاصة بالمناهج الدراسية التى حدث بها تغيير هذا العام، وتم انتقاء 10 مدربين أكفاء من المعتمدين مدرب عام تربوى فى تخصصات اللغة العربية والتربية الدينية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، والرياضيات، والفيزياء، والجغرافيا، والتاريخ، وعلم النفس، والفلسفة والمنطق، والمواطنة وحقوق الإنسان للمرحلة الثانوية.

جدير بالذكر أن القائمين على التدريب لن يتقاضوا أى أجر مقابل هذا العمل، كما تم عمل بانرات ولافتات للدعاية والإعلان بالجهود الذاتية دعما لصندوق تحيا مصر.

يأتى هذا البرنامج فى ضوء ما تقوم به الأكاديمية المهنية للمعلمين من جهد لدعم أعضاء هيئة التعليم العاملين بنظام التعليم المصرى، واستكمالاً لخطة الأكاديمية، والتى هدفت إلى قيام مستشارى المواد بعقد لقاءات تنويرية مع موجهى عموم المواد التى حدث بها تغيير بمديريات التربية والتعليم.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة