إطلاق "تلال العقارية" فى إمارة الشارقة لاستثمار وتطوير المشروعات

الأحد، 19 أكتوبر 2014 12:01 ص
إطلاق "تلال العقارية" فى إمارة الشارقة لاستثمار وتطوير المشروعات سلطان بن أحمد القاسمى رئيس مجلس إدارة تلال العقارية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت "الشارقة لإدارة الأصول" و"إسكان للتطوير العقارى" فى إمارة الشارقة "تلال العقارية" وذلك لاستثمار وتطوير المشروعات العقارية وتأسيسها وإدارتها.

وأعلن الشيخ سلطان بن أحمد القاسمى رئيس مجلس إدارة "تلال العقارية"، عن باكورة مشاريع الشركة وهو مشروع "مدينة تلال" الواقعة على شارع الإمارات وبمساحة 25 مليون قدم مربع ذات مواصفات وامتيازات تعد الأولى من نوعها على مستوى إمارة الشارقة التى سيجرى الإعلان عن كل تفاصيلها قريبًا.

ووفقًا للشيخ سلطان بن أحمد القاسمى فإن رؤية "تلال العقارية" ترتكز إلى النهضة التنموية التى حققتها إمارة الشارقة وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التى ساهمت فى بناء بنية تحتية قوية جاذبة للاستثمار .

وإتاحة العديد من الفرص المتميزة وبناء قاعدة اقتصادية مهمة فى منطقة الخليج العربى لتأخذ الشارقة مكانتها الاقتصادية على الخريطة العالمية.

وأشار رئيس مجلس إدارة "تلال العقارية"، إلى أنه سيجرى العمل على تطوير سلسلة مشاريع عقارية فى إمارة الشارقة بضمان أعلى مستويات الجودة لتكمل منظومة التطورات العقارية والسياحية التى تشهدها إمارة الشارقة.

وأشار الشيخ سلطان بن أحمد القاسمى، إلى أن مؤشرات ومعايير السوق العقارى فى إمارة الشارقة تبشر بالمزيد من النمو فى ضوء ثقة المستثمرين من مختلف دول العالم لما يشهده القطاع الاقتصادى من نمو ملحوظ بشراكة وتعاون القطاعين العام والخاص، لافتاً إلى الإنجازات المختلفة التى حققتها إمارة الشارقة وانعكست على نهضتها العمرانية وتحقيق معدلات نمو مرتفعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة