وزير الداخلية من السويس: قضينا على شادى المنيعى ومستمرون فى القضاء على الإرهاب.. وتجربة الحرس الخاص بالجامعات ناجحة وندعمها.. ونقل معسكر الأمن من المحافظة قريبًا.. وانتهاء مشكلة تسليح الأفراد

السبت، 18 أكتوبر 2014 05:55 م
وزير الداخلية من السويس: قضينا على شادى المنيعى ومستمرون فى القضاء على الإرهاب.. وتجربة الحرس الخاص بالجامعات ناجحة وندعمها.. ونقل معسكر الأمن من المحافظة قريبًا.. وانتهاء مشكلة تسليح الأفراد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
السويس- محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن الوزارة تمكنت من القضاء على زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس، وهو شادى المنيعى، وأشقاؤه المتهمون والمتورطون فى عمليات إرهابية.

وأضاف وزير الداخلية فى المؤتمر الصحفى، الذى أقامه بمديرية أمن السويس أنهم مستمرون فى تطهير سيناء من الإرهاب، موضحا أن هناك خسائر فى صفوف الشرطة والقوات المسلحة وأنهم مستمرون فى حربهم على الإرهاب.

أضاف أنه لا توجد أى مشاكل للأفراد على مستوى الجمهورية وتم الانتهاء من مشكلة تسليح الأفراد، موضحا أنهم مستمرون فى دعم ضابط الشرطة وفرد الأمن والقضاء نهائيا على أى خروج عن النص واحترام القانون.

تابع أن معسكر قوات الأمن المتواجد بشارع ناصر وسط المناطق السكنية سيتم نقله من داخل المحافظة لمكان آخر مؤمن ومتطور، إضافة إلى أنه يسعى بكل الطرق لتطوير المنظومة الأمنية بالمحافظة وتوفير كافة الاحتياجات.

قال الوزير إن تجربة عمل حرس خاص بجميع الجامعات أتت ثمارها وناجحة وأنهم يدعمون هذه التجربة من أجل حماية الطلاب، أضاف أنه يسعى لحماية العملية التعليمية والطلاب وعدم تعطيلها وأنهم لن يسمحوا بتعطيلها.

كما قال إنه سيشارك باحتفالات السويس بالعيد القومى الـ41 لها، والمقرر لها يوم الجمعة القادمة، مؤكدا على انتظام واستقرار العملية الأمنية بالمحافظة.

عقب المؤتمر الصحفى غادر الوزير، وقام بزيارة منزل والدته بمنطقة الملاحة عقب ذلك توجه إلى محافظة القاهرة بعد جولة استمرت 3 ساعات تفقد خلالها بشكل مفاجئ قسم شرطة فيصل ومقر مديرية الأمن، حيث عقد الوزير لقاء مغلق مع القيادات الأمنية والضباط ولقاء مع عدد من الصحفيين.

قال قيادى أمنى لـ"اليوم السابع" إن الوزير أبدى سعادته بالشكل الأمنى بالسويس وانتشار القوات وانضباط المنظومة الأمنية وقدم الشكر للضباط، وطلب منهم مزيدا من الجهد لحماية المواطنين والمنشآت الحيوية بالمحافظة.





موضوعات متعلقة:

وزير الداخلية يزور والدته قبل مغادرة السويس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة