أولياء الأمور يتعدون على المعلمين بالسويس فى 3 مدارس خلال أسبوع

السبت، 18 أكتوبر 2014 10:28 ص
أولياء الأمور يتعدون على المعلمين بالسويس فى 3 مدارس خلال أسبوع اشتباكات بالمدارس – أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن سمير المسئول الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالسويس، إن مدارس المحافظة شهدت 3 وقائع خلال الأسبوع الماضى، قيام أولياء أمور بالتعدى على معلمين وأخصائيين اجتماعيين.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن الواقعة الأولى كانت بمدرسة الصباح الثانوية التجارية وقيام ولية أمر طالبة وشقيقتها بالتعدى على 4 معلمات بالضرب والسب والقذف، أما الواقعة الثانية كانت بمدرسة ابتدائية تابعة لإدارة الجناين التعليمية، وقيام ولى أمر بالتعدى البدنى واللفظى على مدير ومعلمى المدرسة، ثم قام بمحاولة غلق بوابة المدرسة، مهددا باحتجاز كل من فيها وعدم السماح لهم بالخروج بدعوى أن أولاده لا يتعلمون، وأن مستواهم الدراسى ينخفض عاماً بعد عام.

أما الواقعة الثالثة كانت بمدرسة صلاح الدين بمنطقة المعمل بحى عتاقة، حيث أراد ولى أمر إخراج نجله من المدرسة قبل الوعد الرسمى لخروج الطلاب وعندما رفض مسئولو المدرسة قام ولى أمر الطالب بالاستعانة بزملائه بقسم الأمن بإحدى الشركات البترولية، وقاموا بالتعدى على مسئولى ومعلمى المدرسة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم قامت بفتح تحقيق موسع فى وقائع التعدى على المعلمين بالمحافظة، كما تم استدعاء مدير مدرسة السلام الثانوية بنين بحى فيصل بعد تكرار وقائع المشاجرات بين الطلاب بالألعاب النارية أمام باب المدرسة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة