لبثه على قناة الجزيرة..

ضبط عناصر إخوانية جسدوا شخصيات قبطية لتصوير فيلم يظهر الاحتقان الطائفى

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 10:56 م
ضبط عناصر إخوانية جسدوا شخصيات قبطية لتصوير فيلم يظهر الاحتقان الطائفى صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على 4 عناصر إخوانية أثناء تصويرهم فيلما استعدادا لبثه على قناة الجزيرة من منطقة شبرا، حيث تبين أن المتهمين الأربعة تقمصوا أدوار أقباط للوقوف أمام الكاميرا والحديث عن حال الأقباط فى مصر ومعاناتهم.

وكشفت التحريات والتحقيقات التى أشرفت عليها أجهزة الأمن بالقاهرة، أن المتهمين الذين جسدوا شخصيات قبطية تحدثوا فى مقاطع فيديو عن وجود احتقان طائفى فى مصر، وأن هناك أزمات بين المسلمين والأقباط خاصة بعد 30 يونيو.

وأفادت التحقيقات أن المتهمين الأربعة حصلوا على مبالغ ضخمة من قناة الجزيرة القطرية من أجل تصوير هذه المقاطع فى عدة مناطق متفرقة بمنطقة شبرا حيث يظهر كل شخص منهم على حدة فى الشوارع والطرقات العامة يتحدث عن بعض الأمور المختلقة بهدف بث هذه الفيديوهات على قناة الجزيرة للتحريض ضد مصر خارجياً.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين اشتروا بعض الأدوات قبل عملية التصوير حتى لا يتم كشف مخططهم وفضح أمرهم عند إذاعة هذه الفيديوهات عبر القناة، فاشتروا صلبانا لارتدائها وتحدثوا وكأنهم اقباط عن مشاكلهم التى تحاصر حياتهم وادعوا عدم احتواء الحكومة لهذه المشاكل وعدم شعور أحد بهم، كما ادعى المتهمون بأنهم مهمشون داخل البلاد.

ودلت التحقيقات أن المتهمين صوروا 4 مقاطع فيديو حرصوا من خلالها على إظهار الجوانب السلبية فى مصر، وحفظ المتهمون هذه المقاطع على جهاز لاب توب تمهيدا لإرساله إلى قناة الجزيرة القطرية لبثه، بدعوى أن مصر بها فتنة طائفية، إلا أن الأهالى ارتابوا فى أمرهم وتسربت هذه الأنباء إلى رجال الشرطة الذين حضروا إلى المكان وألقوا القبض على المتهمين الأربعة، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين للوقوف على المحرضين لهم ضد البلاد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شيخ العرب

طيب فين صورهم عشان يتفضحو وسط اللى يعرفوهم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد-مصر الجديدة

لم اجد اقذر من الاخوان ، الا المدافعين عن الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء عبد المنعم

بنى اخوان ............

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة