بالفيديو والصور.."داعش" يرفع"رايته السوداء" على الفاتيكان ويتوعد بفتح "روما" و"إسطنبول".. ويهدد برفع راية الجهاد على البيت الأبيض.. ويهدد بريطانيا بإعادة جنودها فى توابيت إلى لندن

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 05:51 م
بالفيديو والصور.."داعش" يرفع"رايته السوداء" على الفاتيكان ويتوعد بفتح "روما" و"إسطنبول".. ويهدد برفع راية الجهاد على البيت الأبيض.. ويهدد بريطانيا بإعادة جنودها فى توابيت إلى لندن وسط ميدان القديس بطرس بالفاتيكان
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح تنظيم "داعش" يهدد العالم بأثره، فبعد أن سيطر على العديد من المدن والقرى فى دولتى العراق و سوريا، وقتل الآلاف من الشعبين، وتفاخر بسبى نساء اليزيديين والأكراد بعد محاصرتهم وقتلهم فى منطقة جبل سنجار الواقع شمال العراق.

اتجه جنود "داعش" إلى تهديد أمريكا ودول أوروبا، ففى الإصدار الرابع لمجلة "دابق" الصادرة باللغة الإنجليزية التابعة للتنظيم، جاء عنوان الغلاف بـ"الحملة الصليبية الفاشلة"، فى إشارة إلى التحالف الدولى، ونشر صورة "رايته السوداء" فى صدر الفاتيكان ترفرف فوق المسلة المصرية فى وسط ميدان القديس بطرس بحاضرة الفاتيكان، مستعملاً برنامج الفوتوشوب.

وفى بيان سابق، منسوب إلى المتحدث باسم التنظيم، محمد العدنانى، وعد من خلاله بفتح العاصمة الإيطالية "روما" يومًا ما، حيث يقول العدنانى فى البيان: "سنفتح روما، ونكسر صلبانكم، ونسبى نساءكم، وإذا لم نصل هذا العصر، فسيصل أبناؤنا وأحفادنا".

وهدد التنظيم، الولايات المتحدة الامريكية، وفى حديث لأحد العناصر المسلحة التابع لتنظيم "الدولة" ، قال:"أقول لأمريكا إن الخلافة الإسلامية تأسست وقامت ولن نتوقف، ولا تكونوا جبناء وتهاجمونا بطائرات دون طيار، بدلا من أن ترسلوا جنودكم، الذين لقوا الذل على أيدينا فى العراق، وسنذلكم فى كل مكان، إن شاء الله، وسنرفع راية الجهاد داخل البيت الأبيض قريبًا بإذن الله".

فيما هدد "أبو موسى الأنصارى" أحد مقاتلى التنظيم، الدولة التركية وتوعد بفتح "إسطنبول" وسط اتهامات لــ "أنقرة" بمنع تدفق مياه نهر الفرات وتجفيفه شمال سوريا، بما فى ذلك محافظ الرقة التى يعتبرونها عاصمة الخلافة الإسلامية والتنظيم على حد زعمهم، وقال "الأنصارى": "نتمنى من الله أن تعيد الحكومة التركية المتمردة حساباتها، وإلا سنجبرها على ذلك عندما نفتح إسطنبول بإذن الله، وهذا تهديد ووعيد صريح لحكومة رجب طيب أردوغان إذا لم تعد المياه إلى دولتنا".


ووجه المواطن البريطانى الملقب بــ"أبو سعيد البريطانى" التابع لتنظيم داعش، رسالة إلى رئيس وزراء بلاده ديفيد كاميرون، قائلاً: لقد قررتم مشاركة الدولة الغربية فى قصفها على الدولة الإسلامية، ولو كنتم رجالاً لأرسلتم جنودكم إلينا على الأرض دون الجو، ولكنكم تعرفون أن جنودكم جبناء" ، مضيفاً:" أن أمريكا ترى نفسها قوة عظمى ولكن الحقيقة غير ذلك "لأنها احتاجت 40 دولة لقتالنا"، اعلموا جميعًا أن القوة لله وأن الله مع المتقيين، فهو فوق طائراتكم، أرسلوا إلينا كل جنودكم حتى نعيدهم إليكم فى توابيتهم".



غلاف مجلة
غلاف مجلة "دابق" الصادرة عن التنظيم والعلم الخاص بهم فوق مسلة الفاتيكان.


وسط ميدان القديس بطرس بالفاتيكان
وسط ميدان القديس بطرس بالفاتيكان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف متولي

أهم حاجة عندهم سبى النساء

ونعم الجهاد !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة