رئيس هيئة الإمداد والتموين: نجرى 3 آلاف جراحة خاصة للعسكريين والمدنيين

الخميس، 16 أكتوبر 2014 12:39 م
رئيس هيئة الإمداد والتموين: نجرى 3 آلاف جراحة خاصة للعسكريين والمدنيين صدقى صبحى - وزير الدفاع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أركان حرب عبد المرضى عبد السلام رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، إن افتتاح أعمال التطوير والتحديث للمجمع الطبى بكوبرى القبة اليوم الخميس، يتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الواحد والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وأوضح رئيس هيئة الإمداد والتموين أن القوات المسلحة لا تنسى الشهداء الأبرار من أبنائها وأبناء الشرطة المدنية، ودورهم الكبير فى الحفاظ على أمن واستقرار البلاد فى فترات حرجة، ولا تزال تضحياتهم مستمرة للحفاظ على تراب الوطن.

وأشار عبد المرضى على هامش افتتاح الرئيس للمرحلة الثالثة من المجمع الطبى لكوبرى القبة إلى أن شعب مصر لم يبخل فى أى وقت عن قواته المسلحة، وكان دوما عونا لها فى مختلف الأوقات والظروف، لافتا إلى أن ثقافة العمل والإنتاج هى الوحيدة القادرة على الانطلاق بمصر وشعبها نحو مستقبل جديد.

وأوضح رئيس هيئة الإمداد والتموين إلى أن مجمع الخدمات الطبية للقوات المسلحة يجرى أكثر من 3 آلاف عملية ذات مهارة خاصة للعسكريين والمدنيين سنويا، وفقا لمعايير الجودة ونظم مكافحة العدوى العالمية، معربا عن خالص تحيته وتقديره على الدعم المستمر من جانب القيادة السياسية والقيادة العامة فى تطوير المنظومة الطبية للقوات المسلحة، والحرص على تزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات الفنية.

وكشف رئيس هيئة الإمداد والتموين أن المجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة يعالج أكثر من 100 ألف مريض شهريا، ويقدم أعلى درجات الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى سواء المدنيين أو العسكريين على حد سواء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة