الضرائب تشن حملة مفاجئة على اتحاد الكرة لكشف اللاعبين المتهربين.. لجنة شئون اللاعبين تسلمها عقود جميع لاعبى الدورى.. والإعلان عن نتيجة الحملة خلال أيام

الخميس، 16 أكتوبر 2014 04:13 م
الضرائب تشن حملة مفاجئة على اتحاد الكرة لكشف اللاعبين المتهربين.. لجنة شئون اللاعبين تسلمها عقود جميع لاعبى الدورى.. والإعلان عن نتيجة الحملة خلال أيام جمال علام
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مصلحة الضرائب العامة حملة مفاجئة على مقر اتحاد الكرة، لدراسة عقود لاعبى الدورى، لكشف اللاعبين المتهربين من سداد الضرائب عن عقودهم مع الأندية.

فوجئ مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بحضور لجنة من مصلحة الضرائب ومباحث التهرب الضريبى، لمقر الاتحاد صباح اليوم، تطالب بالاطلاع ودراسة عقود جميع لاعبى الدورى، لكشف القيمة الحقيقية لعقود اللاعبين، وضبط اللاعبين المتهربين من سداد الضرائب.

وبالفعل عقدت اللجنة جلسة مغلقة فى غرفة لجنة شئون اللاعبين، استمرت لأكثر من 4 ساعات، حيث بدأت الجلسة فى العاشرة صباحا، وغادرت اللجنة مقر اتحاد الكرة فى الثانية ظهر اليوم، تم خلالها الاطلاع على جميع عقود اللاعبين مع أندية الدورى، وقامت اللجنة بتدوين قيمة عقد كل لاعب على حدة، لعمل دراسة كافية عن القيمة الحقيقية لعقود اللاعبين، لحساب نسبة الضرائب الخاصة بكل عقد.

وكشف مصدر داخل لجنة شئون اللاعبين، أن اللجنة التابعة لمصلحة الضرائب، أكدت أن هناك لاعبين يسلمون عقودًا بقيم مالية غير حقيقية للمصلحة، حتى لا تكون نسبة الضرائب مرتفعة، لذا فإن مصلحة الضرائب قررت أن تبحث بنفسها عن القيم الحقيقية لعقود اللاعبين، وإلزام الأندية واللاعبين بسداد قيمة الضرائب بعد كشف القيم الفعلية.

وفى المقابل، قدمت لجنة شئون اللاعبين كل نسخ العقود المتواجدة فى الجبلاية، للجنة الضرائب مع توفير كافة طلباتهم أثناء الجلسة، حتى لا يقع مسئولو اتحاد الكرة فى أزمة التستر على المتهربين من الضرائب.

ومن المنتظر، أن ترسل مصلحة الضرائب خطابات رسمية للأندية خلال أيام لإلزام اللاعبين بدفع الضرائب وفقا للنسب التى ستقرها المصلحة، عقب دراسة العقود، وفى حال امتناع اللاعبين والأندية عن السداد يستم تحريك دعاوى قضائية ضد المتقاعسين، للحصول على حق الدولة فى المبالغ المالية التى يحصل عليها اللاعبون من الأندية، خاصة أن معظم أندية الدورى تخضع لملكية الدولة، وقوانين الدولة العليا فى كل المجالات.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اللاعبين والفنانين و الاطباء اللى كشفهم 800 جنية و عمليتهم ب 100000 جنية

البلد منهمبة من الاغنياء اللى عاملين شرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

يجب مراجعه قوانيين عصر مبارك الضريبيه ، المعروفه بقوانيين النهب الرسمي !

-

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة