وزير التخطيط: لن يتضرر أى موظف حكومى من عملية الإصلاح الإدارى

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 03:41 ص
وزير التخطيط: لن يتضرر أى موظف حكومى من عملية الإصلاح الإدارى الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى عدم تضرر أى موظف حكومى من عملية الإصلاح الإدارى، لافتا إلى أنه لن يتم فصل أى عامل، منوها إلى أنه وفيما يتعلق بالتليفزيون والهيئات الاقتصادية وشركات القطاع العام فإنه سيتم تحديد من هو الموظف العام وكيف سيتم التعامل معه.

وقال "العربى" - فى الندوة التى نظمتها اللجنة الثقافية بنادى الجزيرة الرياضى تحت عنوان (خطة الإصلاح الإدارى فى مصر) والتى عقدت مساء اليوم - إنه يوجد نحو مليون موظف تحت مسمى وظيفى "الخدمات المعاونة والحرفية بالحكومة" فضلا عن وجود موظفين معينين على مسميات وظيفية تلاشت، رافضا الكشف عن مسميات تلك الوظائف.

وأوضح أن مستوى تقديم الخدمة فى الجهاز الإدارى سيئة، ومنها النظافة رغم وجود مليون عامل نظافة، مشيرا إلى أن الإستراتيجية القادمة ستتم على نظام التقييم للموظف والتى ستبدأ من المدير العام مرورا بالوظائف الأدنى.

وأضاف "العربى" أنه يتم حاليا تعديل قانون التأمينات بالتوازى مع قانون الخدمة العامة من أجل تلاشى أى تضارب بين القانونيين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة